الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

توتر في معسكر المنتخب.. 24 ساعة حاسمة قبل لقاء الأفاعى

المنتخب الوطنى

المنتخب الوطنى

محمد فتحى

A A

حالة من التوتر سيطرت على معسكر المنتخب الوطني، المقام في كوت ديفوار، للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية، بعدما تحول مركز حراسة المرمى، إلى محور اهتمام وتركيز من روي فيتوريا المدير الفني.

أكد طبيب المنتخب الوطني محمد أبو العلا، لـ "تليجراف مصر"، أن الحارس الأساسي محمد الشناوى غير جاهز طبيا ولن يتحدد موقفه إلا قبل مواجهة منتخب موزمبيق بـ24 ساعة، وهو اللقاء المقرر إقامته الأحد المقبل في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار والتي ستنطلق السبت المقبل.

 وقال مصدر داخل المعسكر إن  فيتوريا فى حيرة كبيرة بسبب الحارس الأساسي وهل سيعتمد على محمد أبو جبل في لقاء موزمبيق أم سيدفع بزميله محمد صبحي رغم أن الثنائي غير جاهزين، حيث يعانى الأول من تراجع مستواه، بينما غاب الثاني عن المشاركة الأساسية مع فريقه الزمالك منذ فترة طويلة.

ويخشى فيتوريا من “مقالب” حارس بيراميدز أحمد الشناوي، الشائع عنه التهرّب من المباريات المهمة بداعي الإصابة أو عدم الجاهزية، وهو ما جعل فيتوريا يستشير معاونيه لحل تلك الأزمة.

قائمة الفراعنة 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - علي جبر - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمد هاني - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مروان عطية - أحمد السيد زيزو - مهند لاشين - محمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى فتحي - محمود تريزيجيه- عمر مرموش - مصطفى محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

search