الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:43 ص

صلّى الفجر ومات.. وفاة رئيس مستأنف كفر الشيخ

المستشار احمد فؤاد مكي

المستشار احمد فؤاد مكي

كفرالشيخ: محمد ابوستيت

A A

سادت حالة كبيرة من الحزن بين العاملين في محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، عقب وفاة المستشار أحمد فؤاد مكي، رئيس الدائرة الثالثة جنح مستأنف، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة.

وأعلن المستشار حامد عيساوي رئيس محكمة كفر الشيخ الإبتدائية، عن وفاة مكي، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، داعياً له بالرحمة والمغفرة.

ونعي رئيس محكمة كفر الشيخ وفاة المستشار مكي، قائلاً: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم المستشار حامد عيساوي رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائيّة والسيد المستشار مدير ادارة التنفيذ والسيد المستشار مدير ادارة المطالبة القضائية والسادة الرؤساء والقضاة وجميع العاملين بالمحكمة، بخالص العزاء والمواساة في وفاة الزميل الخلوق القاضي الجليل أحمد فؤاد مكي، رئيس الدائرة الثالثة جنح مستأنف كفر الشيخ، والذي وافته المنية الليلة، إثر أزمة قلبية، داعياً المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهمنا وأهله وزملاءه وذويه الصبر والسلوان".

ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان من مسقط رأسه بمسجد الرفاعي بدنشور بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب أداء صلاة الجمعة اليوم، على أن يتم استقبال واجب العزاء مساء اليوم عقب صلاه العشاء بالسرادق المقام أمام مسجد قادوس بالمحلة الكبرى.

search