الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

بتحريض من زوجته.. اغتيال مطرب عراقي بالرصاص

براق مهنا

براق مهنا

سعد نبيل

A A

ودعت منطقة الزعفرانية جنوبيّ بغداد، في الساعات الأخيرة من مساء أمس، المطرب العراقي الشاب، براق مهنا، واتهمت الشرطة شقيق زوجته بالقتل، بتحريض من زوجته نفسها، وأبيها.

ونقلت صحف عراقية عن مصدر أمني قوله إن شخصاً مسلحاً يستقل دراجة نارية، أقدم على قتل مواطن بعد ان فتح النار على عجلته، ما أسفر عن مقتله في الحال، وتبين بعد ذلك ان الضحية هو المطرب براق المهنا.

وتابع: "التحقيقات اثبتت ان القاتل هو شقيق زوجة المجنى عليه، وحسب المعلومات، يعود السبب لخلافات عائلية"، موضحًا أن الجناة ضربوا براق وكسروا أسنانه ليردوه قتيلا.

وأكد أنه تم القبض على زوجة المطرب القتيل، وأبيها، لكونهم حرضوا على عملية القتل، وقاموا بالاتصال به واستدعائه إلى منزلهم"، موضحا أن "قوة أمنية توجهت إلى مكان الحادث وقامت بنقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي".

آخر أعمال براق مهنا

كان مهنا، يحضر لطرح أعماله الغنائية خلال الفترة الماضية، وأعلن عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وبالتحديد يوم 5 من شهر أغسطس الجاري، عن عمل قريب، طالبا من الجمهور تخمين اسم الشاعر والملحن والموزع الموسيقي.

الفنان براق المهنا

براق المهنا، مغني شاب عراقي، اشتهر بين أهل بلاده، منذ طفولته بسبب أدائه لأغنية “يا حريمة”، ونالت استحسان عدد كبير من الجمهور، كما شارك في عدد من برامج المواهب العراقية.

search