الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:28 ص

حفلات صيف جدة تجمع أحمد سعد و "كايروكي" في ليلة حماسية

كايروكي وأحمد سعد

كايروكي وأحمد سعد

ميرونا سامي

A A

حفلة جماهيرية نظمتها شركة "بنش مارك" في أجواء مختلفة جمعت جمهور جدة في مسرح عبادي الجوهر أرينا أحياها الفنان  أحمد سعد، ونجوم الروك فرقة “كايروكي”.

بداية أحمد سعد 

البداية كانت مع "جات الأسود" للفنان أحمد سعد الذي استقبله جمهوره بحماس عالي، ورحب بالحضور قائلا: "بدون زعل جمهور جدة أحلى جمهور"، واكمل سعد فقرته بعدد من أغانية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، أبرزها: "اليوم الحلو دا"، "صدقيني"، "اختياراتي"، كما رحب سعد وشارك كاتب وملحن مجموعة من أغانية على المسرح، وانهى وصلته بشكر للهيئة العامة للترفيه والمنظمة بنش مارك.

أحمد سعد 
أحمد سعد 
جمهور الحفل جدة 

فريق كايروكي 

جاءت الوصلة الثانية مع فرقة كايروكي التي اخذت جمهور جدة إلى "روما" بأول اغانيها، ورحبوا بعدها بالجمهور واكملوا فقرتهم بعدد من الاغاني التي عاش معها الجمهور أجواء الروك منها "يا ابيض يا اسود ، لو كان عندي جيتار، الوقت فات، الزمان مش زماني التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور.

كايروكي 
كايروكي 
أمير عيد 

أحمد سعد 

وكان الفنان أحمد سعد قد طرح مؤخرا أغنية "سعودي وأسمر وعيونه خضرا"، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى.

وفور طرح أحمد سعد الأغنية انهالت التعليقات الساخرة من الأغنية، وقال أحد المتابعين “سعودي وأسمر وفلوسه حاضرة”، ومزح آخر "سعودي وأسمر! حتى السمار خدوه مننا".

وقالت متابعة سعودية، "السعوديين ميزة جمالهم بالعيون السوداء، جمال عربي، من وين جبتلي الخضرا؟".

أطاله سعودي وأسمر 

آخر حفلات “كايروكي”

يذكر أن فريق “كايروكي”، أحيا حفلا غنائيا ضخما، في عمان، الأيام الماضية، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور، ودعم أمير عيد، أهالي غزة برفع علم فلسطين. 

search