الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

"حندوقة" في دار الأوبرا.. فنان غاضب من جزارة كسرت "التقليد"

عمرو عبد العزيز

عمرو عبد العزيز

ميرونا سامي

A A

عبر الفنان عمرو عبد العزيز، عن استيائه من السماح لسيدة وصف ملابسها بـ"الغريبة"، بالدخول إلى المسرح الكبير بدار الأوبرا، بشكل لا يليق مع قواعدها الصارمة بشأن الملابس الرسمية.

وانتشرت صور من حفل ختام مهرجان المسرح القومي، تظهر سيدة وسط الصفوف في دار الأوبرا، ترتدي الجلباب الصعيدي مع “عمامة رأس، وبالبحث وجد أنها تعرف باسم “المعلمة حندوقة”، وعرفت على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ممارستها مهنة الجزارة.

وكتب عمرو، على صفحته بموقع فيسبوك، “إلى مدير عام دار الأوبرا المصرية، المعلمة أميرة حندوقة دخلت مهرجان المسرح عشان تاخذ كام صورة مع فنان وتطلع تريند، وليست هناك مشكلة معها تماما”.

 أضاف، "من تقاليد دخول المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية أن يدخل الرجال بزي رسمي أو شبه رسمي، ويشترط كرافت، والسيدات ترتدين الفساتين السواريه، والسؤال هنا، المعلمة حندوقة دخلت إزاي".

تعلق عمرو عبد العزيز 

من هي المعلمة حندوقة؟ 

“حندوقة” عرفت نفسها في برنامج أذيع على قناة صدى البلد، بقولها "أنا أعمل جزارة في المهنة منذ كنت طفلة 10 أعوام، أي 18 عاما بالنظر إلى سني الآن".

أضافت، "أنا الصغيرة وسط اخواتي الولاد، والدي كان بياخذني معاه وأنا صغيرة إلى محل الجزارة والسلخانة، ويفصل لي الجلبية، وعندما كبرت أحببت الموضوع".

تابعت، “عرفت إعلاميا منذ كنت 10 أعوام، ونشرت صوري في الجرائد”. 

أحدث أعمال عمرو عبد العزيز

أحدث أعمال عمرو عبد العزيز، مسلسل "بعد النهاية" بجانب نخبة من النجوم منهم نيرمين الفقي، وريهام سعيد، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد رفعت، وصبري عبد المنعم، وجيهان خليل.

بعد النهاية

المسلسل يروي قصة عودة "جيهان" من الولايات المتحدة، لتكتشف خيانة زوجها خالد مع صديقتها داليا، يصبح حارس العقار مشتبهًا فيه بعد اكتشافه مقتل داليا، مما يؤدي إلى اعتقاله تحت تهمة القتل.

أزمة صحية سابقة 

كان الفنان عمرو عبد العزيز، قد تعرض لوعكة صحية كبيرة مطلع العام الحالي، ونشر عبر "فيسبوك" صورة له من داخل المستشفى.

وعلق قائًلا، "حقيقي أصعب 48 ساعة عشتها في عناية القلب.. الحمد لله مرت الأزمة على خير وغادرت المستشفى، وتحسنت حالتي الصحية".

search