الجمعة، 13 سبتمبر 2024

06:35 ص

وفاة طالب ثانوي صعقاً بالكهرباء أثناء تركيب مروحة سقف في سوهاج

تعبيرية

تعبيرية

سوهاج.. أحمد عبد الراضي

A A

توفي طالب في الصف الأول الثانوي صعقًا بالكهرباء أثناء قيامه بتركيب مروحة سقف بمنزله في دائرة مركز دار السلام جنوبي محافظة سوهاج. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول عمر م. ع. م. (16 سنة)، طالب ثانوي، جثة هامدة، نتيجة صعق كهربائي.

عند الانتقال والفحص، تبين من خلال سؤال والدته، المدعوة أسماء ع. ر. م. (45 عامًا)، ربة منزل، أنها أفادت بأنه أثناء قيام نجلها بتوصيل التيار الكهربائي لمروحة سقف في المنزل، تعرض لصعقة كهربائية أدت إلى وفاته، ونفت وجود شبهة جنائية في الحادث.

وأوضح مفتش الصحة بعد الكشف الطبي أن سبب الوفاة كان صدمة عصبية نتيجة الصعق الكهربائي. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضها على النيابة العامة، قررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

وفي حادث آخر، تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج من السيطرة على مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات جيرة. 

أسفرت المشاجرة عن إصابة محمد ر. م. ن. (26 عامًا)، فني كهربائي، بكدمات وجروح وأعراض شبه ارتجاج بالمخ، ولخطورة حالته تم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي. كما أصيب الطرف الثاني، البدرى م. ع. م. (44 عامًا)، نجار موبيليا، بجروح متفاوتة بالجسم.

search