الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

مانشستر يونايتد يتلقى عرضًا إيطاليًا لضم ماكتوميناي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري الإيطالي لضم سكوت ماكتوميناي في الميركاتو الصيفي.

قدم نابولي عرضًا بقيمة 25 مليون يورو (28 مليون دولار) لضم لاعب وسط مانشستر يونايتد سكوت ماكتوميناي، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس.

ويعتقد أن المفاوضات جارية بين الناديين، ويحرص النادي الإيطالي على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا على سبيل الإعارة مع شرط دائم ينص على التزام إلزامي بتفعيله في الصيف المقبل.

وعلى الرغم من انفتاحه على الرحيل في فترة الانتقالات الحالية، إلا أن 25 مليون يورو أقل من تقييم الشياطين الحمر، وقيل سابقًا إنهم ينتظرون ما يقرب من 35 مليون يورو.

وظهر ماكتوميناي، في المباراتين لفريق المدرب إريك تين هاج حتى الآن هذا الموسم، وكان آخرها دخوله كبديل في فوز الدوري الإنجليزي الممتاز 1-0 على فولهام في أولد ترافورد الأسبوع الماضي. 

وشارك في إجمالي 253 مباراة مع النادي منذ ظهوره لأول مرة في مايو 2017.

تين هاج يثير الجدل حول مستقبل سانشو

وغلب سانشو بشكل ملحوظ عن تشكيلة الشياطين الحمر ضد فولهام يوم الجمعة الماضي، حيث تم استبعاد الدولي الإنجليزي وسط التكهنات المحيطة بمستقبله.

وخلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس، سُئل تين هاج، عما إذا كان سانشو سيعود إلى التشكيلة الأساسية ضد برايتون، لكن المدرب الهولندي رفض الكشف عن أي شيء عندما يتعلق الأمر باللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وقال المدرب الهولندي للصحفيين، “سنرى، لدينا فريق، وآمل أن يكون لدينا دعم في هذا المركز".

وأضاف، "عندما يبدأ الموسم، فهذا يعني أنك لا تستطيع اختيار جميع اللاعبين ولكنك تحتاج إليهم جميعا طوال الموسم".

وتابع المدرب الهولندي، “يتعين علينا التعامل مع الأمر، وموقف اللاعبين مهم للغاية، وفي بعض الأحيان يشعرون بخيبة الأمل، ويتعين عليهم التعامل مع الأمر، فنحن نفوز كفريق”.

وواصل، "نحتاج إلى جميع اللاعبين في الفريق وأن يكونوا متحفزين للغاية، وهذا ليس توقعًا، بل هو مطلب للفريق".

search