الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

هل يجدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول؟

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد فتحى

A A

يركز نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على تقديم مستوى جيد مع الريدز بالتزامن مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي 2024 - 2025.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صباح اليوم فإن محمد صلاح، لا يرغب من قريب أو من بعيد في الدخول في مفاوضات التجديد لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يرغب في تجديد عقد صلاح، قبل نهايته في صيف 2025، وسط اهتمام الأندية السعودية والأمريكية بضمه.

صلاح فى صدارة التشكيلة المثالية

وتصدر صلاح، التشكيل المثالي للجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2024-2025.

ونجح صلاح، في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح ملك البدايات

وسجل صلاح، هدفًا وصنع آخر في مواجهة  إيبسويتش تاون بقيادة اللاعب المصري سام مرسي، ليتواجد في التشكيل المثالى للجولة الافتتاحية.

وأصبح صلاح، أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى المباريات الافتتاحية فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف فى ثمانية مواسم مع نادي ليفربول.

وفض صلاح، الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.

لقاء مرتقب أمام برينتفورد 

ويستعد صلاح، لقيادة فريقه ليفربول ضد ضيفه برينتفورد في السادسة مساء غد، الأحد، ضمن في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي.

search