الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

موعد نزول حلقات مسلسل عمر أفندي.. اضبط ساعتك

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

يشغل بال الجمهور خلال الفترة الحالية موعد نزول حلقات مسلسل عمر أفندي، بعد عرضه على شاشات التليفزيون وكذلك عرضه على المنصات المختلفة وعلى الإنترنت.

موعد نزول حلقات مسلسل عمر أفندي

وفيما يخص موعد نزول حلقات مسلسل عمر أفندي، فيتم عرض المسلسل خلال تلك الأيام على شاشة قناة ON، ضمن باقة من المسلسلات التي تعرضها القناة، فتتم الإذاعة يوميًا من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويعاد الساعة 1:15 على القناة ذاتها.

أما عن موعد نزول حلقات مسلسل عمر أفندي على الإنترنت؛ فيتم عرضها بعد العرض الرسمي على فضائية ON، وتتاح المشاهدة للجميع، وكذلك يتم العرض على منصة شاهد.


قصة مسلسل عمر أفندي

أما عن قصة مسلسل عمر أفندي، فهي لشاب يدعى “عمر” يجسد دوره الفنان أحمد حاتم، والذي يكون في زمن الحاضر إلا أنه تحدث مفاجأة بعد اكتشافه مكان سري في منزله يعود بالزمن إلى حقبة الأربعينيات وتبدأ الأحداث تتوالى فيقع الشاب في حب سيدة فير حبيبته المتواجدة في العالم الحاضر وهي الفنانة “رانيا يوسف”.

يدخل “عمر” في صراع بين حبه للفتاة المتواجدة في الحاضر والأخرى التي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، ويبدأ في صراع جديد وهو أن يحاول العودة إلى الزمن الحالي وسط رغبته في الحفاظ على علاقاته.


مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي، فبدأت أولى حلقاته يوم 18 أغسطس عبر منصة شاهد ويتم عرضه على المنصة يوميًا من الأحد للخميس في تمام الرابعة عصرًا، وموعد عرضه على مجموعة قنوات أون تي في من الأحد للخميس في تمام الساعة السابعة ونصف، على أن يتم عرضها على أون دراما من الأحد للخميس الساعة 10:00 مساءً. 

search