الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

مُضطربة نفسيًا.. ربة منزل تنهي حياتها شنقًا في المنيا

مشنقة

مشنقة

المنيا - زينه الهلالي

A A

أقدمت ربه منزل على التخلص من حياتها شنقًا، بأن نصبت لنفسها مشنقة، داخل إحدى غرف منزلها بإحدى قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بسبب اضطرابات نفسية.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن قيام ربة منزل بالتخلص من حياتها، بأن نصبت لنفسها مشنقة داخل منزلها، بإحدى قرى مركز بني مزار.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام “غ.ع”، في العقد الثالث من عمرها، بالتخلص من حياتها شنقا بسبب اضطرابات نفسية وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف جهات التحقيق. 

وتم إخطار النيابة العامة بمركز بني مزار، التي انتقلت إلى موقع الحادث لمناظرة الجثمان، وقررت نقله إلى المشرحة.

وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، وسماع أقوال أسرة السيدة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ملابسات الحادث.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search