الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:32 ص

صلاح يستعين بـ"شيكوكو" لفكّ "نحس" أمم أفريقيا.. وسليمان عيد: "بهججة"

الإعلان

الإعلان

نورهان طلعت

A A

طُرح، اليوم الخميس، إعلان خاص بالنجم المصري العالمي محمد صلاح، لصالح إحدى شركات الاتصالات، ضمن الترويج لمشاركة منتخب مصر الأول بالنسخة 34 من كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة بـ"كوت ديفوار"، التي ستستمر من 13 وحتى 11 فبراير المقبل.

تدور فكرة الإعلان في إطار كوميدي، حول محاولات من صلاح ونجوم المنتخب محمود حسن تريزيجيه وعمرو مرموش، لإيقاف النحس عن المنتخب، ومحاولاتهم إيقاف أي عادات خاصة بالمصريين خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية، حتى يستطيع هذا الجيل نيل اللقب الثامن من البطولة، بعد الابتعاد عنها مُنذ عام 2010.

صلاح ومرموش وتريزيجه

وإلى جانب محاولات "صلاح" وأصدقائه، وطلبهم من الجمهور تغيير عاداتهم في مشاهدة مباريات المنتخب، وعاداتهم الدائمة على "القهاوي"، كانت هناك أيضا محاولات من جانبهم لإيقاف المعلق الدائم لمباريات المنتخب، المعلق الكبير علي محمد علي، والذي منعوه من الذهاب للتعليق على المباريات.

المعلق علي محمد علي

وأيضا من محاولات نجوم المنتخب تجاه تغيير عادات المصريين، تعطيل طائرة النجوم من الذهاب خلفهم للمباريات، وظهر بالجزء الخاص بالنجوم، الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، وسليمان عيد، وإدوارد، وظهر صلاح معهم بالطائرة، معلنا تغيير مكان رحلة وصول الطائرة لمكاني وهمي يسمى "شيكوكو"، حتى لا يذهبوا خلفهم.

تواصلت "تليجراف مصر" مع الفنان سليمان عيد للحديث عن الكواليس الخاصة بهذا الإعلان، وقال "تم تصوير هذا الإعلان منذ 3 أسابيع، بشعار (يالا نغير الفرجة)، ففكرته أعجبتني، وضحكت كثيرًا عندما تم عرضها عليّ، وتم تصوير الجزء الخاص بالفنانين على مدار يوم واحد فقط، وتم تصوير عدد من المشاهد، لكن في النهاية ما يظهر للجمهور، هي الأجزاء أو اللقطات التي تم الاستقرار عليها من القائمين على الإعلان".

فردوس عبد الحميد وسليمان عيد وإدوارد

وعن ما ظهر بالإعلان من محاولات وقف طائرة الفنانين المتجهة لـ"كوت ديفوار" لمتابعة المنتخب المصري،  وسخرية الإعلان منها، ويصفها الجمهور دائمًا، بطائرة نحس الفنانين، قال "الفكرة كوميدية، والإعلان كوميدي ليس أكثر من ذلك، وأنا شخصيا لا أؤمن بالنحس، فعلى قدر الاجتهاد يأتي تحقيق النجاح وهذا توفيق من الله بالنهاية، وأنا شخصيا لا أقتنع بقصص التفاؤل والتشاؤم".

وحول التصوير مع محمد صلاح ولاعبي المنتخب المصري "لم نلتق محمد صلاح وباقي لاعبي المنتخب، فكان من المتفق عليه التصوير معهم، لكن "صلاح" كانت لديه التزامات مع ناديه بالخارج، ولم يستطع التواجد معنا في المشاهد الخاصة بالفنانين بالطائرة".

وأضاف “سليمان” "كنت أتمنى مقابلة محمد صلاح، فأنا من عشاقه، فهو يصنع لي البهجة فيما يقدمه، وأتابع الدوري الإنجليزي من أجله، وأيضا اشتركت في القنوات الخاصة بعرض مباريات الدوري عبر إحدى القنوات الفضائية من أجله".

سليمان عيد خلال الإعلان

وأشار خلال حديثه مع "تليجراف مصر" إنه يرغب في مقابلة محمد صلاح، وأن الأخير وجه دعوة له، من خلال أحد الأصدقاء المشتركين، من أجل حضور المباريات الخاصة به بالدوري الإنجليزي، وإنه سيفعل ذلك بالفعل في أقرب وقت.

وفي ختام حديثه مع "تليجراف مصر"، تحدث عن توقعاته لما يحققه المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأكد أنه لا يعلم مدى قوة الفرق الأخرى، لكن منتخب مصر لديه لاعبون  كبار يلعبون في أكبر دوريات بالعالم، مثل محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وعمرو مرموش ومصطفى محمد ، كما أشار أن لدينا الحارس العملاق محمد الشناوي.
 

search