الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:50 ص

بعد الهزيمة من برايتون.. جماهير يونايتد تنقلب على نجم الفريق

لقطة هدف برايتون الثاني

لقطة هدف برايتون الثاني

محمود صبري

A A

وجه مشجعو مانشستر يونايتد، اللوم للاعب الفريق ديوجو دالوت بسبب السماح لبرايتون بتسجيل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة، وخسارة النقاط الثلاث.

في الدقيقة (90+5) من مباراة برايتون ألبيون ، استقبل يونايتد هدفًا عن طريق جواو بيدرو، مما كلفهم خسارة نقاط المباراة الثلاث.

قبل أسبوع واحد فقط، نجا الشياطين الحمر من التعادل في مباراتهم الافتتاحية في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25 ، حيث سجل الوافد الجديد جوشوا زيركزي هدفًا بطوليًا ليضمن النقاط الثلاث لمانشستر يونايتد، حيث فازوا على فولهام 1-0.

لكن الآن، تفاعل المشجعون مع الأداء المخيب للآمال ضد برايتون، وانتقدوا لاعبًا يعتقدون أنه المسؤول عن خسارتهم للمباراة.

دالوت السبب 

وأشار مشجعو اليونايتد إلى أن المدافع البرتغالي ديوجو دالوت بدا خارج موقعه أثناء بناء الهجمة التي أدت إلى الهدف، مما سمح لبيدرو بالبقاء حرا تماما وغير مراقب داخل منطقة الجزاء.

ردًا على مقطع فيديو للهدف الذي أحرزه دالوت، كتب أحد المشجعين : “هذا ما يحدث عندما تستمر في المبالغة في تقدير اللاعبين العاديين مثل دالوت”.

وأضاف :"إن نسيانه لموقفه يدل على عدم تركيزه، لم تكن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك، وبالتأكيد ليست الأخيرة".

واتفق آخر، وكتب : "دالوت في القائم الخلفي مرة أخرى، ولكن لدي أجندة، مهما كان الأمر".

وأشار آخر : "أفهم أن هناك 3 أشخاص تُركوا دون رقابة على في الخط الخلفي لكن دالوت يسمح لهذا الرجل بالتسلل لمسافة 5 ياردات في منطقة الـ18 ياردة ولا يحاول منع أي شيء".

وشارك دالوت في 50 مباراة مع اليونايتد الموسم الماضي، وسجل ثلاثة أهداف في جميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه سبع مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

search