الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

قبل الصلع.. إحراج شيرين يخرج ألبوم كامل لـ"شعر عمرو أديب"

الإعلامي عمرو أديب

الإعلامي عمرو أديب

فاطمة نصر

A A

وضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مستضيفها الإعلامي عمرو أديب، في "موقف محرج"، خلال حديثها عن تفاصيل أزمتِها مع شركة الإنتاج “روتانا”، في حلقة الجمعة من برنامجه “الحكاية”.

مداخلة الفنانة شيرين

نظم عمرو أديب، مداخلة هاتفية للمطربة شيرين عبد الوهاب، كافلا لها حق الرد على الممثل القانوني لشركة “روتانا”، بشأن أزمة تعاقد بينمها تمنعها من إصدار أغان جديدة بعيدا عن الشركة.

شيرين بدا وأنها نسيت اسم محامي شركة روتانا وعليه بدأت في وصفه شكليا، ووجهت الحديث إلى عمرو أديب بقولها "مع كل احترامي للأستاذ اللي معندوش شعر"، وهنا أدركت أن الإعلامي “أصلع”، وبعد لحظة صمت تابعت بضحكة ساخرة “أنا آسفة يا أستاذ عمرو، أنا معرفش اسمه إيه”.

عمرو أديب تجاوز “إحراج شيرين” وقال لها “اسمه الأستاذ رضا، اتفضلي يا أفندم”، متخطيا الكلمة إلى أزمتها.

تطور حاله صلع عمرو أديب

بعد الواقعة، التي انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت بنشر رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، صورة للإعلامي عمرو أديب بينما كان طفلا، وعلق “عندما كان عنده شعر”، وتبعه أخرون، ليخرج “التريند” في النهاية بألبوم كامل له قبل مرحلة الصلع، يستعرضه “تليجراف مصر”.

عمرو أديب خلال المرحلة الجامعية
عمرو اديب خلال تأدية الخدة العسكرية

عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي خلال صور عقد قرانهما عام 1999.

مواقع التواصل الاجتماعي 

انتشر المقطع على صفحات التواصل الاجتماعي، ما أثار موجة من السخرية والتعليقات المضحكة وإليكم جانب من التعليقات.

البقاء للأصلع

وسبق وعلق أديب على حالة الصلع خلال مداخلة هاتفية من إحدى المتابعات لبرنامجه "الحكاية"، وفي حضور الفنانة الراحلة "رجاء الجداوي".

حيث تحدثت المتابعة عن مزايا الزواج من الرجل الأصلع وعقب بعدها أديب "البقاء للأصلع". 

أزمة شيرين مع روتانا

خلفية الأزمة، تعود إلى توقيع شيرين سابقًا عقدًا مع شركة روتانا يتضمن إنتاج ألبومات غنائية، ولكن ظهرت خلافات حول تنفيذ العقد، تضمنت اتهام الشركة لشيرين بعدم تسليمها الأغاني بالموعد المحدد، وتأكيدها على حقها وحدها في استغلال صوت شيرين، بشكل حصري، وهو ما أثار استياء شيرين، ولجأت إلى القضاء لفسخ تعاقدها.

search