الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

"أروى" اختفت بعد آخر امتحان بالثانوية في الشرقية.. أمها تروي المأساة

صورة اروي ووالدتها

صورة اروي ووالدتها

الشرقية - أحمد صلاح

A A

اختفت طالبة تدعى أروى محمد سمير، من مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، بعد مغادرتها منزلها يوم 17 من الشهر الماضي لتأدية آخر امتحان في الصف الثالث الثانوي، ولم تعد منذ ذلك الحين، تاركة وراءها غموضًا يكتنف تفاصيل اختفائها.

وفي حديث خاص لـ"تليجراف مصر"، قالت والدة أروى، إن ابنتها البالغة من العمر 18 عامًا، غادرت المنزل صباح يوم 17 يوليو لأداء امتحانها الأخير، وبعد انتهائه في تمام الساعة الحادية عشرة، توجهت برفقة زميلاتها إلى محل حلويات لشراء تورتة احتفالاً بعيد ميلاد صديقة لهن داخل أحد الكافيهات بمدينة أبو كبير.

أضافت الأم أن أروى كانت تحتفل بشكل طبيعي حتى تلقت مكالمة هاتفية أثناء الاحتفال، وبعد انتهاء المكالمة، لاحظ أصدقاؤها تغيرًا مفاجئًا في سلوكها، حيث بدأت تبكي بشكل هستيري دون سبب واضح، وبعدها غادرت الكافيه واستقلت ميكروباص متجهة إلى مدينة الزقازيق، قائلة إنها ذاهبة لحضور حفل زفاف ابنة خالتها، منذ ذلك الحين، تم إغلاق هاتفها تمامًا، ولم يتمكن أحد من التواصل معها.

وتابعت الأم حديثها، أن أروى هي "البنت الوحيدة" والمدللة في الأسرة، ولا تحتمل أن يمسها أحد بسوء.

قالت الأم إنها قدمت بلاغا في مركز شرطة فاقوس بشأن اختفاء ابنته، واستجابت الجهات الأمنية بسرعة، وبدأت التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة في الموقع، لكن حتى الآن لم يتم العثور على أروى.

search