الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 م

مأساة طفل مصر القديمة.. شابان تناوبا الاعتداء عليه في حديقة عامة

اغتصاب طفلة - أرشيفية

اغتصاب طفلة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

تبحث أجهزة أمن القاهرة، عن شخصين متهمين بهتك عرض طفل وتناوب الاعتداء عليه، داخل حديقة بمنطقة مصر القديمة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من شرطة قسم مصر القديمة، بالعثور على طفل تبدو عليه علامات الإعياء في حديقة بدائرة القسم، وبالفحص تبين أنه لم يكمل 10 أعوام، مصاب بسحجات في أنحاء جسده وجزء من ملابسه ممزقة.

بالفحص والتحريات، تبين تعرضه الطفل لاعتداء الجنسي بعدما استدرجه شابان داخل حديقة بمنطقة مصر القديمة، وتعديا عليه وفرا هاربين.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها في ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

فكر شيطاني

في وقت سابق، تجرد أب من كل مشاعره الإنسانية، وتحول إلى ذئب بشري يسيطر عليه تفكيره الشيطاني عندما تناوب على اغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا، لمدة 12 شهرًا، في غياب والدتها، وتم ضبط الأب واقتياده لقسم شرطة السلام تمهيدا لتقديمه للمحاكمة.

تفاصيل تلك الواقعة المأساوية، تفاجأت بها الأم بعد معرفة أن طفلتها تم سلبها أعز ما تملك على يد والدها، لتتجه إلى قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة وحررت محضرًا بالواقعة واتهمت الأب بالاعتداء على ابنته جنسيا لمدة عام.

اغتصب ابنته 12 شهرًا

سطرت هذه الواقعة في محاضر دفتر أحوال الشرطة، وجرى إبلاغ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء علاء بشندي بتفاصيل الواقعة، بقيام الأب (عاطل)، باغتصاب ابنته التي تبلغ من العمر 13 عامًا، لمدة 12 شهرًا، في غياب والدتها.

ووفقا للتحريات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة، تبين صحة الواقعة واتضح أن الأب تناوب على ابنته بالاعتداء الجنسي، وتسبب ذلك في إصابتها بتهتك في الرحم.

تحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من ضباط المباحث التحريات حول الواقعة، بينما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة من عدمه.
 

search