الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

ليلة سقوط المحترفين المصريين في "السبت الممتاز"

مرموش

مرموش

هيثم موسى

A A

شهدت مباريات اليوم السبت 24-8-2024، إخفاق كبير لجميع اللاعبين المصريين المحترفين في مختلف الدوريات. 

وتظهر الندية والحماس دائمًا في مباريات السبت الممتاز، خاصة في الدوريات الخمس الكبرى، والتي تضم العديد من اللاعبين المصريين.

ويرصد “تليجراف مصر”، خلال التقرير التالي، نتائج اللاعبين المصريين المحترفين، خارج الدوري المصري، اليوم السبت.

سام مرسي 

ولعب اليوم 3 مصريين في مختلف الدوريات، حيث خاض سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي، وتعرض للخسارة بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ونال سام مرسي البطاقة الصفراء خلال اللقاء. 

عمر مرموش 

وشارك عمر مرموش أيضًا في خسارة فريقه إينتراخت فرانكفورت، أمام بروسيا دورتموند بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني "البوندسليجا".

محمد النني 

وشارك محمد النني أيضًا لاعب فريق الجزيرة الإماراتي في خسارة فريقه أمام نادي بني ياس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإماراتي. 

رحيل النني عن أرسنال

كان محمد النني قد أعلن رحيله عن صفوف نادي أرسنال الإنجليزي بشكل رسمي بنهاية الموسم المنصرم، بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران النادي، ليبدأ تجربة جديدة في الملاعب العربية من بوابة نادي الجزيرة.

أرقام النني مع أرسنال

شارك النني في 161 مباراة مع أرسنال بمختلف البطولات منذ انضمامه موسم 2016، حيث سجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2017، إضافة إلى لقبين لكأس الدرع الخيرية في عامي 2017 و2020، فضلًا عن ارتدائه شارة قيادة الفريق اللندني.

search