الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:39 ص

وظائف حكومية 2024.. للمهندسين والسائقين

وظائف حكومية 2024

وظائف حكومية 2024

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة وظائف حكومية 2024 لكل من المهندسين والسائقين.

وتأتي وظائف حكومية 2024 ضمن حاجة الهيئة العامة للأبنية التعليمية لتعيين 213 موظف.

وظائف حكومية 2024

وظائف حكومية 2024

وجاءت تفاصيل وظائف حكومية 2024 المُعلن عنها للمهندسين والسائقين على النحو التالي:

وظائف المهندسين: 

  • مُتاح عدد 168 وظيفة لشغل وظيفة مهندس ثالث بتخصصات مختلفة.
  • مُتاح عدد 20 وظيفة فني هندسي رابع.

وذلك في المحافظات الآتية: القاهرة، الإسكندرية، بور سعيد، السويس، دمياط، الدقهلية، الغربية، المنوفية، الإسماعيلية، بني سويف، المنيا، قنا، البحر الأحمر، الوادي الجديد، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، الأقصر.

وظائف السائقين:

مُتاح عدد 25 وظيفة سائق خامس، وذلك في المحافظات الآتية: القاهرة، الدقهلية، الغربية، المنوفية، البحيرة، الجيزة، بني سويف، الفيوم، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، أسوان، جنوب سيناء، الأقصر.

وظائف حكومية 2024 للمهندسين والسائقين

موعد التقديم على وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

ويبدأ موعد التقديم على وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة  للمهندسين والسائقين من 8 سبتمبر المُقبل وحتى 22 سبتمبر 2024.

بوابة الوظائف الحكومية 

وللتقديم على الوظائف ومعرفة الشروط والمستندات المطلوبة، فإنه يكون عبر بوابة الوظائف الحكومية، وللدخول عليها يرجى الضغط على هذا الرابط من هــنــا.

وتُتيح بوابة الوظائف الحكومية العديد من الوظائف في التخصصات المختلفة، بجانب توفير كافة المعلومات والشروط والمستندات ورابط التقديم.

كما يُمكن البحث عن الوظيفة المناسبة عبر الدخول إلى البوابة وملء بيانات البحث عن الوظائف من الجهة طالبة الإعلان، والمحافظة، وطريقة شغل الوظيفة “بداية تعيين، ندب، اعارة، تعاقد، نقل، تعيين وظائف قيادية، تعيين وظائف إشرافية، كادرات”، بجانب المجموعة الوظيفية، “ وظائف قيادية، الوظائف التخصصية، الوظائف الفنية، الوظائف الكتابية، الوظائف الحرفية وخدمة معاونة، وظائف الكادرات الخاصة، وظائف مساعدي الوزراء، أعضاء هيئى التعليم”، والمجموعة النوعية ومستوى المؤهل، والمؤهل.

search