الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:07 ص

بهدف قاتل.. زد يقصي مودرن سبورت ويصعد إلى نصف نهائي الكأس

مودرن سبورت ضد زد

مودرن سبورت ضد زد

محمد علي

A A

ضمن فريق زد، التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، عقب الفوز على منافسه مودرن سبورت، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر. 

ضمن زد بطاقة العبور إلى نصف النهائي عقب انتصاره بهدف قاتل في الدقيقة 115 بالشوط الإضافي الثاني، من زمن المباراة برأسية نموذجية من محمد إسماعيل الذي استقبل كرة متقنة من الجهة اليسرى. 

استحواذ متبادل

تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في التسجيل وهز شباك الآخر خلال 90 دقيقة، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية. 

استحوذ زد على الأشواط الإضافية وكان الأكثر فعالية وشراسة هجومية على المرمى، ونجح في خطف هدف الفوز القاتل والعبور إلى نصف النهائي. 

ركلة جزاء مهدرة 

حصل مودرن سبورت على ركلة جزاء في الدقيقة 120، أهدرها عمرو السيسي، ليفشل في الحفاظ على حظوظ فريقه في التأهل إلى نصف النهائي

تشكيل مودرن سبورت 

حراسة المرمى:  محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان ، علي الفيل ، خالد رضا ، طارق طه

وسط: غنام محمد ، عمرو السيسي ، محمد نصير ، محمد صادق

هجوم: أحمد عاطف ، علي ياسر

تشكيل زد 

في المقابل ضم تشكيل زد كلا من:

علي لطفي، أحمد سيد عبد النبي، شادي حسين، مصطفى زيكو، مصطفى العش، أحمد الصغيري، محمد أشرف، مصطفى ميسي، محمد قطب، بيتر زيلو، ماتا ماجاسا. 

صدام نصف النهائي 

من المقرر أن يواجه فريق زد، نظيره الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، بعدما ضمن الدراويش التأهل على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح مساء اليوم. 

كيف تأهل الفريقان إلى ربع النهائي؟ 

كان مودرن سبورت تأهل إلى ربع نهائي كأس مصر عقب فوزه في دور الـ16 على منافسه إنبي بهدف دون، في مواجهة قوية احتضنها ملعب السلام، بينما تأهل زد عقب انتصاره بثلاثية نظيفة.  

search