الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:34 م

الأهلي يوافق على رحيل عبدالله فاروق إلى القادسية الكويتي

عبدالله فاروق

عبدالله فاروق

كريم عبدالكريم

A A

وافق مسؤولو يد النادي الأهلي على رحيل الظهير الأيسر عبدالله فاروق إلى القادسية الكويتي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 ورغم الفترة القصيرة التي قضاها مع الأهلي، أثبت فاروق جدارته وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية، ليرحل إلى القادسية الكويتي الذي يبحث عن تعزيز الفريق للموسم المقبل، حيث يسعى القادسية للاستفادة من خبرات فاروق الكبيرة في الدوريات الخليجية.

تجربة خليجيه أخرى لفاروق 

سبق وأن خاض عبدالله فاروق، تجربتين ناجحتين في الدوري الإماراتي مع ناديي العين والشارقة، وكان قد عاد إلى مصر ليلعب مع نادي سموحة، قبل أن ينتقل إلى الأهلي.

يد الأهلي تلعن التعاقد مع مدرب جديد 

قدم النادي الأهلي، ستيفان مادسن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد رجال، في مؤتمر صحفي بمقر النادي بالجزيرة، بحضور خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، وخالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، وقنصل الدنمارك برنيلا يونسين.

وأعرب ستيفان مادسن، خلال مؤتمر الصحفي، عن سعادته الغامرة بتوليه مهمة تدريب الفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

وأكد المدرب الدنماركي، أنه لديه شغف كبير لتدريب الأهلي، خاصةً لما يمثله هذا النادي من رمزية قوية في عالم كرة اليد، موضحا أن جماهير الأهلي كانت الدافع الرئيس وراء قبوله لتولي المهمة، حيث شعر وكأنه وسط عائلته منذ أول زيارة له للنادي.

ووعد مادسن ببذل قصارى جهده لاستكمال الإنجازات التي حققها الأهلي على مدار تاريخه العريق، مشيرا إلى أن تجربته مع الأهلي ستكون مختلفة تمامًا عن تجاربه السابقة في أوروبا، نظرًا لخصوصية كرة اليد المصرية وجمهورها المتحمس.

ولفت المدير الفني الجديد للفريق، إلى أنه يُخطط للفوز بكأس العالم للأندية لكرة اليد مع النادي الأهلي.

يذكر أن ستيفان صاحب سيرة ذاتية قوية حافلة بالإنجازات مع الأندية والمنتخبات التي تولى تدريبها؛ خاصة أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة اليد.

التعاقد مع ستيفان جاء في ضوء الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي للتعاقد مع أفضل الأسماء للمنافسة بقوة على حصد البطولات.

search