الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

حازم إمام: سألت فيتوريا عن صبحي وعواد.. وهكذا أجاب

عضو الجبلاية حازم إمام

عضو الجبلاية حازم إمام

محمد فتحى

A A

كشف عضو اتحاد الكرة حازم إمام أنه تحدث أكثر من مرة مع المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، روى فيتوريا، عن سبب إصراره على ضم حارس الزمالك محمد صبحى، بدلا من محمد عواد، فى قائمة المنتخب، رغم أن الأخير يشارك بصورة أساسية مع القلعة البيضاء، ويقدم نتائج جيدة.

وقال إمام لـ"تليجراف مصر" إن فيتوريا رد عليه بأن صبحى يمتلك خبرات دولية أكثر من عواد، بسبب مشاركته مع منتخبات الشباب والأولمبي، كما أن إمكانياته البدنية والفنية أفضل بكثير.

حارسا الزمالك محمد عواد وزميله محمد صبحى
محمد صبحي (يمين الصورة) ومحمد عواد

وقال إمام إن فيتوريا تقبل نقاشه باعتباره مشرفا عاما على المنتخب، لكنه يغضب إذا سأله أي شخص عن سبب استبعاد لاعب وضم آخر، حتى لو كان رئيس الجبلاية، جمال علام.

ووصف إمام فيتوريا بأنه "مدرب صاحب رؤية مستقبلية، ويخطط لمونديال 2026، الذي تستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ويسعى لخفض معدل الأعمار السنية تمهيدا لكأس العالم.

قائمة الـ كان

وضمت قائمة المنتخب إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وأحمد الشناوي، ومحمد أبوجبل، ومحمد صبحي، وفي الدفاع: أحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وعلي جبر، وياسر إبراهيم، وأحمد سامي، ومحمد هاني، وعمر كمال عبد الواحد، وأحمد فتوح، ومحمد حمدي.

وفي خط الوسط: حمدي فتحي، وإمام عاشور، ومحمد النني، ومروان عطية، وأحمد السيد زيزو، ومهند لاشين، ومحمود حمادة، وفي الهجوم: محمد صلاح، ومصطفى فتحي، ومحمود تريزيجيه، وعمر مرموش، ومصطفى محمد، ومحمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

search