الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

محام يروي كواليس قتل شقيقه على يد بلطجية أسفل الدائري (فيديو)

الشاب المقتول

الشاب المقتول

محمد رمضان

A A

روى المحامي وليد التميمي، تفاصيل مقتل شقيقه "خالد" على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة، بطلق ناري في الصدر لسرقته، وألقوا جثته بمياه إحدى الترع الموجودة بالمكان وفروا هاربين.

كان أول يوم عمل له “اتقتل”

وقال "التميمي" خلال حديثه لـ"تليجراف مصر"، إن شقيقه كان يعمل في أحد المحلات التجارية الكبرى في منطقة مصر الجديدة (مسؤول فرع)، وكان أول يوم عمل في المكان.

وأضاف "ذهب لعمله في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء الماضي حتى أنهى عمله الساعة 2 صباح يوم الأربعاء، وأثناء تركه المكان وعودته لمنطقة إمبابة محل سكنه، لم يستطيع "الضحية" استقلال أي مواصلات من هذا المكان لأنه أول مرة يذهب لمنطقة مصر الجديدة وفي ذلك الوقت لم يستطيع استقلال أي سيارة تمكنه من العودة، حتى سأل أحد الموظفين معه في العمل عن كيفية استقلال سيارة توصله لمنطقة إمبابة فقال له: "عدي الشارع وإركب السواح، ومن السواح تقدر تركب أي سيارة توصلك إمبابة".

بلطجية ثبتوه وسرقوا منه شنطته وقتلوه

تابع: "في ذلك الوقت كان يتحدث هاتفيًا مع زوجته لكي يخبرها بما حدث معه طوال اليوم، وأثناء استقلاله سيارة ميكروباص ونزل منه وسأل شخص آخر "أروح إمبابة إزاي؟"، فرد عليه أن يسير نحو الطريق الدائري وبالفعل اتجه للطريق الدائري لكي يتمكن من استقلال سيارة، وأثناء ذلك تصادف بأحد البلطجية المجهولين وأطلق عليه طلق خرطوش وسرقوا منه شنطته التي كانت بحوزته".

وأوضح أن "زوجته سمعت كل لحظة عاشها وأنه كان فيه ناس بتنادي عليه، بتقوله وريني الشنطة اللي معاك دي، وهو يقول لها في الهاتف المحمول "قتلوني إلحقيني يا هند خدوا حاجتي وقتلوني"، والخط اتقطع، ثم بعدها قامت زوجته بالاتصال علي لتبلغني بما حدث تفصيليا، وعندما هاتفت تليفونه المحمول وجدته مغلقًا".

3 أيام بحث عن شقيقه

وأشار إلى أنه قام بالبحث عن شقيقه في كل الأماكن لمدة 72 ساعة، حتى توجه إلى مشرحة زينهم تحسبًا أنه يجد جثة شقيقه، وبالفعل وجد شقيقه بثلاجة الموتى موقع عليها الصفة التشريحية، وعلمت بأنه قتل بطلق ناري في إحدى المناطق التابعة لدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وتوجهت إلى قسم الشرطة، حتى اطلعت على المحضر المدون بدفتر الأحوال وعلمت بأن شقيقي عثر على جثمانه مقتول وملقى على حافة الترع بمنطقة السواح أسفل الطريق الدائري".

وطالب “التميمي” الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بسرعة القبض على المتهمين وتقديمهم للمحاكمة العاجلة.

search