الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:59 م

تأخر في السداد.. عامل ينهي حياة ابن عمه بسبب مبلغ مالي

جثة  -  أرشيفية

جثة - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

شهدت منطقة بولاق الدكرور، اليوم، حادثة مؤسفة، حيث لقي عاملٌ مصرعه على يد ابن عمه بطعنة في الصدر أودت بحياته على الفور، بسبب خلافات مالية بينهما، وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

طعنة قاتلة

تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بمقتل عامل على يد ابن خاله، بسبب خلافات ماليه بينهما، وعلى الفور انتقل رئيس المباحث، المقدّم محمد نجيب، ومعاون المباحث، الرائد أحمد يحيى، والقوة المرافقة لهما، إلى مكان الواقعة، وتبيّن مقتل عامل (22 عامًا)، إثر طعنة نافذة في الصدر بسلاح أبيض.

وأثبتت التحريات أن المجني علية قُتِل على يد ابن عمه، وكان يعمل مقاولًا ويبلغ من العمر 22 عامًا، واتضح أنه أصيب بجرح في الرأس.

مشادة كلامية

كما  أوضحت التحريات الأولية أن الخلاف نشب بسبب اقتراض المتوفى مبلغًا ماليًا من القاتل وماطل في سداده، وعلى إثر ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية، اليوم، تطوّرت إلى مشاجرة، وعلى إثرها أخرج ابن عم القتيل سلاحًا أبيض وسدّد له طعنة نافذة في الصدر أودت بحياته في الحال.

تم إلقاء القبض على المتهم بواسطة رجال الأمن، وبمواجهته أمام مفتش المباحث، العقيد محمد الصغير، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرّر محضر بها وأحيل إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

search