السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

خبير نفسي: "صيدلي حقنة العضل" يعاني "اضطراب الاستعراء"

صيدلي “حقنة العضل” - تعبيرية

صيدلي “حقنة العضل” - تعبيرية

إسراء عبدالفتاح

A A

"إيده خفيفة، والكل بيجري عليه"، هكذا اشتهر صيدلي “حقنة العضل” بين زبائنه في مدينة نصر، لكنهم لم يكونوا على دراية بأن هذا الطبيب الذي يعتبر مداويًا لآلامهم سيكون أحد أوجاعهم التي لن تزول.

الطبيب استغل ضحاياه، خصوصًا الأطفال والسيدات والفتيات القاصرات ليتمكن من الاعتداء عليهم، وليس هذا فحسب، بل عمل على تصويرهم.

الصيدلي

"غرفة الملحقة بالصيدلية"، كانت كلمة السر في كشف جريمة الصيدلي، فقد كان يقود الضحية إلى المكان الموجهة إليه الكاميرا المُثبّتة في الغرفة، وتحديدًا المكان الذي يكشف فيه المرضى عن عوراتهم.

الصيدلي كان متزوجًا، والتي كشفت أمره هي طليقته، وتقدمت ببلاغ ضده إلى أجهزة الأمن، وعلى الفور توجهت الشرطة إلى الصيدلية، وبالتفتيش عثروا على الكاميرا و"هارد ديسك" يوثّق اعتداء الطبيب على الفتيات المراهقات والأطفال والسيدات.

اضطراب نفسي

يقول استشاري الطب النفسي، الدكتور جمال فرويز، إن ما قام به هذا الطبيب الصيدلي هو اضطراب نفسي يُصاب به بعض الأشخاص، حيث يشعر المريض بالدونية، ويلجأ إلى تصوير ذاته في تلك الأوضاع المُخلة حتى يشعر ببعض النشوة عندما يعاود مشاهدة هذه المقاطع.

وأضاف في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أنه من الممكن أن يكون هذا الشخص مصابًا بما يُسمى "اضطراب الاستعراء"، ويلجأ إلى كشف أعضائه للإثارة، ويعتمد أكثر في ذلك على الرغبات والتخيلات، ويبدأ في تصوير نفسه في هذه الأوضاع المخلة حتى يثبت لنفسه أنه قادر على جذب النساء وجعلهن يقعن في غرامه.

واستكمل "هذا الشخص يتعرض لصراع نفسي داخلي حول كيفية إثبات أنه قادر على إيقاع النساء في حبه، لذا يلجأ للاعتداء عليهن ولمس مواطن عفتهن، سواء كن سيدات أو فتيات أو حتى أطفالًا، وهو يبحث عن هدف واحد هو إثبات ثقته بنفسه أمام ذاته".

قصة صيدلي حقنة العضل

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الصيدلي المتهم بالاعتداء جنسيًا على السيدات والفتيات والأطفال بمنطقة مدينة نصر.

وفي تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أكدت طليقته أنه على مدار فترة زواجهما كان مدمنًا على مشاهدة الأفلام الإباحية، على الرغم من أنه كان في فترة تعارفهما قبل 20 عامًا ملتزمًا دينيًا، مؤكدة أنها تملك الصيدلية التي يقف بها طليقها، وأنها عندما علمت بما يدور فيها قررت الإبلاغ عنه.

search