الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

"برافو مريم".. مدرسة ابنة شيرين عبدالوهاب تهنؤها بالتفوق

مريم ابنة شيرين عبدالوهاب

مريم ابنة شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

هنأت المدرسة البريطانية في القاهرة، مريم، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتفوقها في خلال العام الدراسي 2023/ 2024.

ونشرت المدرسة، صورة مريم، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، معلقة: “مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طلابنا الأوائل إنجازًا، مريم التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن”.

أزمة شيرين مع روتانا

ودخلت شيرين في أزمة كبيرة، الأيام الماضية مع شركة "روتانا"، بسبب توقيع عقدًا سابقًا مع شركة روتانا يتضمن إنتاج ألبومات غنائية، ولكن ظهرت خلافات حول تنفيذ العقد، تضمنت اتهام الشركة لشيرين بعدم تسليمها الأغاني بالموعد المحدد، وتأكيدها على حقها وحدها في استغلال صوت شيرين، بشكل حصري، وهو ما أثار استياء شيرين، ولجأت إلى القضاء لفسخ تعاقدها مع الشركة.

 

تنحي محامي شيرين عن الدفاع عنها

وعقب تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب، مع الأعلامي عمرو أديب، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا صحفيًا، أعلن فيه تنحيه عن تولي قضايا الفنانة، وتنحيه عن كونه محاميها الخاص.

في بيانه، أوضح قنطوش، أنه لم يخسر أي قضية دافع فيها عن شيرين عبد الوهاب منذ عمله معها قبل سنوات.

وأضاف أن ما ذُكر في مداخلة شيرين مع الإعلامي عمرو أديب، كان يتعلق بأحد المحامين الذين كانوا مسؤولين عن قضاياها مع شركة روتانا، وليس به هو.

وأكد قنطوش أن الإعلامي عمرو أديب قد اقتطع جزءًا كبيرًا من اللقاء الذي تم معه عبر برنامج "الحكاية"، وعرض فقط دقائق قليلة لم توضح موقف شيرين عبد الوهاب بشكل كامل.

وأشار قنطوش إلى أنه يعتزم إقامة مؤتمر صحفي يوم الأحد المقبل، حيث سيكشف من خلاله عن العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم استمراره في العمل مع شيرين عبد الوهاب.

search