الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:57 م

سليمان عيد ينضم لأسرة مسلسل "البيت بيتي 3"

الفنان سليمان عيد

الفنان سليمان عيد

هناء سلامة

A A

كشف الفنان سليمان عيد عن انضمامه لأسرة مسلسل "البيت بيتي 3"، والذي من المقرر عرضه قريبا. 

وأكد عيد،  خلال لقائه ببرنامج "الراديو 9090"، أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة، حيث قال: "مسلسل البيت بيتي حقق نجاحًا كبيرًا، والناس بتناديني في الشارع يا أشرق".

وأوضح سليمان عيد أن دوره في الجزء الثالث من المسلسل سيكون مختلفًا تمامًا عن الجزء الأول، حيث أشار إلى أن المساحة التي سيتاح له في هذا الجزء ستكون أكبر، قائلاً: "بالرغم من أن الجزء الأول بمسلسل البيت بيتي لم يمنحني مساحة كبيرة، لكن في الموسم الثالث سيكون الأمر مختلفًا تمامًا".

وفيما يتعلق بموعد عرض مسلسل "البيت بيتي" الجزء الثالث، أكد عيد أن المسلسل سيُعرض قريبًا، مضيفًا: "قريب هتشوفوه، ممكن نقول في شهر خمسة".

أحدث مسلسل "البيت بيتي 2"

يُعد "البيت بيتي 2" استكمالاً لأحداث الجزء الأول الذي عُرض في عام 2022. تدور أحداث المسلسل في إطار من الرعب والكوميديا، حيث يحاول "بينو" مصطفى خاطر و"كراكيري" كريم محمود عبدالعزيز العيش في القصر المسكون وحل الألغاز والمشاكل التي واجهوها في الجزء الأول.

أبطال مسلسل "البيت بيتي 2"

يشارك في بطولة المسلسل كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أمينة فوزي، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان الشريف، سليمان عيد، وأحمد بدير، من إخراج خالد مرعي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

search