الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:27 م

عودة علياء بسيوني وأحمد سعد بـ منشور عبر إنستجرام

علياء بسيوني وأحمد سعد

علياء بسيوني وأحمد سعد

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن عودة الثنائي مصممة الأزياء علياء بسيوني والفنان أحمد سعد، خصوصًا بعد نشر الأولى منشورًا تهنئة مرفق به صورة زوجها وابنتها عبر “إنستجرام”، ما أثار التهكنات حول عودتهما.

علياء بسيوني وأحمد سعد

منشور علياء بسيوني

وهنأت علياء بسيوني، الفنان أحمد سعد، بعيد ميلاده عبر المنشور، وأرفقت به صورته بجوار ابنته، وعلقت عليها: “اليوم مكانش هيعدي كدة.. كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا.. كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم.. وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا".

واختتمت: “مكانش ينفع أعدي اليوم دا من غير ما أقولك إن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا.. كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

تعليقات الجمهور حول عودة علياء بسيوني وأحمد سعد

وعبر الجمهور عن فرحته بعودة الثنائي من خلال التعليقات، حيث قالت المطربة مروة ناجي: “الله يا علياء والله فرحتيني جدًا”.

وانبهرت شيماء فهمي بعودتهما قائلًا: “ كل سنة وإنتوا طيبين يا رب”. وقالت أميرة مصباح: "أيوة بقى.. مش قولتلك".

منشور علياء بسيوني

علياء بسيوني وأحمد سعد

في وقت سابق احتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد أحمد سعد على طريقتها خاصة من خلال بانرين على كوبري أكتوبر واحد يمينًا وواحد يسارًا ومكتوب عليهما عبارة “happy birthday to you”، حسبما أفاد الفنان أحمد سعد عبر برنامج “الحكاية”.

وقال أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، إنها مفيدة في حياته العاطفية والعملية، بجانب إنها شخص “أكتف”، وزوقها حلو يعجبه، غير إنها برج الأسد مثله فهم ناريين جدًا.

قصة حب علياء بسيوني وأحمد سعد

وقال أحمد سعد عن قصة الحب التي جمعتهما، إنهما كانا أصدقاء ومن ثم أخذ كلًا منهما الاستماع واحدة واحدة لوجهات النظر، مشيرًا إلى أنه أحب فيها شخصيتها فهي مستقلة، ومازحًا قال: “حاجة نفسي تغيرها شخصيتها”، لأنها تحب أن يكون رأيها الأساسي ولا يتغير أبدًا.

search