الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

“الحقيني يا هند".. مقتل شاب في شبرا "وزوجته ع التليفون" (فيديو)

وليد التميمي - يمين الصورة - وشقيقه الراحل خالد

وليد التميمي - يمين الصورة - وشقيقه الراحل خالد

محمود رفاعي و حبيبة عاشور ويوسف عماد الدين

A A

بطلق ناريّ في الصدر، لقي خالد التميمي مصرعه على يد بلطجية أسفل الطريق الدائري بمنطقة السواح التابعة لدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة.

بداية الواقعة

تفاصيل الواقعة بدأت عندما كان خالد عائدًا من أول يوم في عمله الجديد كـ“مسؤول فرع” في أحد المحلات التجارية الكبرى في منطقة مصر الجديدة، إلي منزله في إمبابة، ونصحه أحد الأشخاص باستقلال سيارة من السواح.

قتلوني يا هند

في طريقه إلى منطقة السواح، اتصل خالد بزوجته ليقضي الوقت في الحديث معها، لكن وأثناء المكالمة فوجئ بأشخاص يعترضون طريقه، ويحاولون سرقته، قبل أن تسمع الزوجة صوت شجار وضرب، ثم حشرجة زوجها: قتلوني يا هند”.

انتقلت عدسة “تليجراف مصر” إلى منزل شقيق المجني عليه، المحامي وليد التميمي، و كشف من خلال بث مباشر عن التقاصيل.

 

شقيق المجني عليه

وقال التميمي لـ“تليجراف مصر”: “فوجئت عندما اتصلت بي زوجة أخي تصرخ: الحق يا وليد، خالد طلعوا عليه بلطجية وشكلهم عوروه. أنا كنت فاكر إن اخويا بيهزر مع مراته، ولكن لما حاولت الإتصال به كان هاتفه مغلقاً”.

59 ثانية

وتابع، “اتصلت بزوجة أخي للاطمئنان عليها، وأخبرتني أن المكالمة التي أجرتها مع زوجها لم تكمل سوى 59 ثانية، وبعدها سمعت صوت دوشة، ثم زوجها يخبرها أنه تعرض للقتل”.

ضربوه بالنار

واضاف: "أخويا كان أول مرة يروح المكان ده، ولما الساعة وصلت 2 اتحرك من الشغل، لحد ما وصل لدائري السواح، وفوجئ بمن ينادي عليه ويحاول سرقته، فقال لهم: مش معايا حاجة، كل ده وزوجته في المكالمة”.

مشرحة زينهم

وأكمل: “أخويا كان مختفي، وهتتجنن، مفيش أي معلومات، نزلت دورت عليه في محيط شغله، وفي مستشفيات مصر الجديدة كلها، لحد يوم الجمعة، مفيش أثر، فنصحني أحد الأشخاص أشوفه في المشرحة، ودي كانت الصدمة. رحت مشرحة زينهم، واكتشفت أنه هناك، ومضروب بالنار، وبقاله 3 أيام”.

وأردف: "أنا هفضل ورا حق اخويا ودم اخويا لحد آخر نفس، وزمايله واقفين جنبي، وأنا بشكرهم، وإن شاء الله حقه هيرجع”.

وطالب التميمي قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بسرعة القبض على المتهمين وتقديمهم للمحاكمة العاجلة.

search