الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

“آثار دولار”.. ضبط مسئولي شركة "حراسة" بتهمة النصب

ضبط المتهمين

ضبط المتهمين

محمود رفاعي

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى، عن صفحة لشركة للحراسات الخاصة، يزعم القائم على إدارتها قدرته على استرجاع الديون وفض النزاعات بمقابل مادى.

ورصدت أجهزة وزارة الداخلية وجود صفحة لشركة للحراسات الخاصة، يزعم القائم على إدارتها قدرته على تحصيل الديون وفض النزاعات وتأمين المنشأت الخاصة بمقابل مادى.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وشريكه لهما معلومات جنائية، وإتخاذهما من إحدى الشقق المستأجرة بالقاهرة مقراً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وعُثر بحوزتهما على هاتف محمول “به آثار ودلائل تؤكد نشاطهما” 6 تماثيل فرعونية “مُقلدة”، مبلغ مالى “مزيف”، جهاز لاسلكى.

بمواجهتهما أقرا باتفاقهما على إدارة أحدهما للصفحة، بقصد المنفعة المالية، وأن التماثيل المُقلدة والمبلغ المالى المُزيف المضبوطين بحوزتهما، جزء من خطة النصب والاحتيال على المواطنين، وأن الجهاز اللاسلكى المضبوط بقصد إيهام المُتعاملين معهما بعملهما فى مجال الأمن والحراسة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الاثنين، وجاري العرض على النيابة العامة.

search