الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

ضبط 6 متهمين بسرقة سيارة في بورسعيد.. عُطل فني كشف الواقعة

سرقة سيارة - صورة أرشيفية

سرقة سيارة - صورة أرشيفية

محمود رفاعي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على مرتكبي واقعة سرقة سيارة في بورسعيد.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن تضرر أحد الأشخاص من سرقة سيارة والده من أمام منزله ببورسعيد.

بلاغ للشرطة 

وكان قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد تلقى بلاغًا من والد الشاكي، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة السيارة ملكه حال توقفها أسفل العقار محل سكنه.

وفي وقت لاحق حضر والد الشاكي، وقرر بعثوره على السيارة بطريق (بورسعيد – الإسماعيلية) بدائرة القسم.

ومن خلال الفحص، وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتبين أنهم 6 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية” .

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتركهم السيارة بمكان العثور لتعطلها وأقروا بممارستهم نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وارتكابهم 9 وقائع أخرى مماثلة، وتم بإرشادهم ضبط السيارات المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عصابة تخصّص نشاطها الإجرامي في سرقة السيارات.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة في ضبط تشكيل عصابي مكوّن من 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية”، تخصّص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب السحب.

وارتكب المتهمون واقعتي سرقة سيارتين باستخدام سيارة مبلغ بسرقتها وقاموا بالتصرف فيهما لدى عاطل، مقيم بمحافظة الغربية وله معلومات جنائية، وقد تم ضبطه وبحوزته السيارتين المستولى عليهما وطبنجة مُعدّلة، وعدد من الطلقات، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح أبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search