الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:55 ص

هروب المتهم بسرقة 30 ألف دولار من مهاجم بيراميدز

مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي

مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي

A A

هرب خادم مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، لخارج البلاد بعد اتهامه بسرقة مبلغ قدره 30 ألف دولار من مسكن اللاعب بمنطقة التجمع الخامس.

بلاغ من فيستون ماييلي 

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من  لاعب نادي بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه (يحمل الجنسية الكونغولية) بسرقة 30 ألف دولار.

اللاعب قال في بلاغه، إنه تواصل مع الخادم، ولكنه أنكر ارتكابه الواقعة، وبعمل التحريات اللازمة؛ تبين هروب الخادم لخارج البلاد.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها. 

ترتيب ماييلي في جدول هدافي الدوري

ويحتل ماييلي، المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري 2023-2024، بـ17 هدفًا، ويواجه نادي بيراميدز في مباراة مرتقبة نظيره فريق الجيش الرواندي في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة الذهاب في رواندا بين 13 و15 سبتمبر، بينما ستُجرى مباراة الإياب في القاهرة بين 20 و22 سبتمبر المقبل.

سرقة شقة منة عرفة

وفي واقعة أخرى جرت في وقت سابق اتهمت الفنانة منة عرفة، زوجة حارس العقار الذي تقيم فيه بسرقة 40 ألف جنيه، وهاتف وحذاء من داخل غرفة نومها بمنطقة التجمع الخامس، وأُلقى القبض على المتهمة.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغًا من الفنانة منة عرفة، مفاده سرقة مبالغ مالية وهاتف وحذاء من داخل شقتها بمنطقة التجمع.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وأجرى رجال المباحث التحريات، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وألقي القبض على زوجة حارس العقار وأصدرت النيابة قرارًا بحجزها لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

search