الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:53 ص

فينيسيوس يُربك حسابات ريال مدريد بسبب عروض السعودية

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور

محمود صبري

A A

قرر فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد ومنتخب البرازيل، الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، قبل اتخاذ قراره بشأن اهتمام أندية الدوري السعودي بخدماته.

برز اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، كواحد من أفضل الأجنحة في العالم مع لوس بلانكوس وهو أحد المرشحين البارزين للحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام بعد أن أدى أداؤه المتميز إلى تمكين النادي من الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في 2023/24.

وقد أدى نجاحه إلى أن يصبح هدفًا للمملكة العربية السعودية، حيث يظل المسؤولون حريصون على التعاقد مع أكبر المواهب في العالم بعد التعاقد سابقًا مع أمثال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ونجولو كانتي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن فينيسيوس رفض الانتقال المحتمل إلى المملكة العربية السعودية هذا الصيف، وهو ما رفضه مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ووصف هذه الشائعات بأنها "مجرد تكهنات".

وأفادت شبكة "ESPN" الآن أن الدولي البرازيلي أجل اتخاذ قرار بشأن مستقبله حتى عام 2025 لأنه لا يريد أن يفسد فرصته في الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وأشارت الشبكة إلى أن فينيسيوس جونيور، سيكون على استعداد للحصول على 350 مليون يورو سنويًا للرحيل للدوري السعودي.

يذكر أن فينيسيوس جونيور لديه شرط جزائي في تعاقده مع ريال مدريد يقدر بحوالي مليار يورو.

وأكد المصدر المذكور أعلاه أن الاهتمام السعودي لعب دورًا في تأجيل فينيسيوس لمحادثات عقده الجديد مع مدريد، حيث يريد الفائز بدوري أبطال أوروبا مرتين وقتًا لتقرير مستقبله.

وساهم فينيسيوس في صناعة هدفين في أول مباراتين لريال مدريد هذا الموسم، انتصار كأس السوبر الأوروبي على أتالانتا والتعادل 1-1 مع مايوركا.

search