الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

بعد طرح "مش فاضي".. طارق الشناوي: محمد رمضان يغني لنفسه

محمد رمضان

محمد رمضان

آية صلاح

A A

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان، والتي طرحها مؤخرًا وتحمل اسم "مش فاضي".
وقال الشناوي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه شعر عند استماعه للأغنية، أن رمضان يتحدث عن نفسه باعتباره "نمبر وان".
وأضاف: "رمضان لابد وأن يتجاوز الحدس الشخصي، الأغنية عنده وسيلة للدفاع عن موقف ما يعيشه، وهذا خاطىء، الأغنية لابد وأن تبقى في دائرتها كأغنية تحمل زاوية، على رمضان أن يذهب لمناطق بعيدة عن الغناء لشخصه".

مش فاضي

وطرح محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية تحت عنوان "مش فاضي"، وتعرض لموجة من الانتقادات، في حين أثنى العديد من المتابعين على الأغنية.

التعليقات

وانهالت التعليقات على أغنية محمد رمضان الجديدة “مش فاضي”، بين معجب وغاضب، وعلق حساب باسم “صبا صبواي” على الأغنية بالقول: “سيد الرجالة البرنس”، وكتب آخر: “يا جدع أقسم بالله بعشق استفزازك ليهم دا، رمضان يضرب ولا يبالي”، وعلق حساب باسم كريم السيد: “برنس المجال وأسطورة الجيل يا حارقهم”.


هجوم على محمد رمضان

فيما هاجم آخرون، محمد رمضان، وطالبوا بمقاطعة أعماله الجديدة وإلغاء متابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب يوسف: “إحنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا”.

محمد رمضان

وكان محمد رمضان، شارك جمهوره عبر “إنستجرام”، مشاركته في إعلان لشركة “كوكاكولا”، علق "إيه يا كوكاكولا بقى ده يا كوكاكولا، أكتر من 100 سنة ونفس حلاوة كوكاكولا هي هي".
وعقب نشر رمضان الإعلان، شن المتابعون، هجومًا عليه، كما ألغى البعض الآخر متابعته، كون الشركة ضمن الشركات المقاطعة المتهمة بدعم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.
يشار إلى أن محمد رمضان أعلن، إحياء حفل جديد بالساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام"، معلقا: "ترقبوا ليلة ذهبية لا تنسى برعاية ستينج يوم الجمعة القادم 30 أغسطس الساعة 9 مساء في مطعم ليلو سوانك بالساحل الشمالي".

search