الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

حريق يلتهم مخزن مواد غذائية في قنا.. الصور الأولى

جانب من حريق مخزن مواد غذائية في قنا

جانب من حريق مخزن مواد غذائية في قنا

قنا - أسماء عطا

A A

نشب حريق في مخزن مواد غذائية، بقرية الترامسة في حاجر الجبل بمحافظة قنا.

وأتى الحريق على عدد هائل من “كراتين” الشيبسي، والبسكويت، و"الكاراتيه" المحملة على 3 سيارات (تريلا) داخل المخزن أثناء إغلاقه.


ودفع رجال الحماية المدنية بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، بعد تلقي بلاغ من الأهالي بتصاعد ألسنة النيران إلى خارج المخزن.


من جانبه قال أحمد فتحي، (عامل في المخزن)، أن خسائر الحريق تقدر بـ5 ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن صاحب المخزن في القاهرة الآن.

تصادم “تريلا” وأتوبيس

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهد طريق “قنا - سفاجا” في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد حادث تصادم بين تريلا وأتوبيس نقل عام، مما أسفر عن إصابة شخصين.

وقع الحادث تحديدًا بالكيلو 54 على طريق “قنا - سفاجا”، جنوب محافظة البحر الأحمر. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارًا من مرفق إسعاف قنا يفيد بوقوع تصادم بين تريلا وأتوبيس نقل عام كان خاليًا من الركاب.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث. وبالانتقال والفحص، تبين أن التصادم أسفر عن إصابة شخصين، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، وكلفت وحدة المباحث بالتحري حول تفاصيل الحادث والوقوف على أسبابه.

search