الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

زيزو عن أنباء رحيله: "هتكلم متقلقوش.. كل حاجة ليها وقتها"

أحمد مصطفى زيزو

أحمد مصطفى زيزو

أحمد زهران

A A

علق أحمد مصطفى زيزو، نجم نادي الزمالك، على أنباء رحيله عن القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أحمد مصطفى زيزو

 وكتب زيزو عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلا: “كل اللي بيحصل دا يبينلك قد إيه إحنا فاضيين قد إيه الناس معندهاش حاجة واحدة مهمة في حياتها تعملها، الحياة دلوقتي عبارة عن اتنين قاعدين مع بعض بيفكروا هيكدبوا في إيه النهاردة، بيفكروا إزاي نفبرك أخبار ونولع الدنيا ونجيب ريتش، هتكلم متقلقوش بس كل حاجة ليها وقتها”.

أحمد مصطفى زيزو

وأخطر أحمد مصطفى زيزو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسئولي القلعة البيضاء بأنه سيرد على عرض النادي المالي لتجديد تعاقده خلال 48 ساعة لحسم موقفه مع الزمالك.

غضب زيزو

وقال مصدر، لـ"تليجراف مصر"، إن هناك غضبًا من زيزو ووالده تجاه إدارة الزمالك بسبب عدم حسم المفاوضات حتى الآن، مما يعرضه للمساءلة أمام جماهير القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن الزمالك كان قد عرض على زيزو راتبًا سنويًا قدره 50 مليون جنيه لتجديد عقده، إلا أن اللاعب رفض هذا المبلغ وطالب بزيادته.

وأوضح أن مجلس إدارة الزمالك يقترب من الموافقة على عرض نادي نيوم السعودي بسبب الأزمة المالية التي يمر بها، لكنه يخشى إصدار قرار رسمي في الوقت الراهن حتى لا يواجه غضب الجماهير من مقترح رحيل اللاعب.

بديل مناسب لـ زيزو في الزمالك

في حال رحيل زيزو، سيكون على الزمالك البحث عن بديل مناسب. 

وتبرز أسماء مثل كريم طارق لاعب طلائع الجيش ومصطفى زيكو لاعب زد أف سي كبدائل محتملين.

يمتد عقد زيزو مع الزمالك حتى نهاية موسم 2024-2025، بعدما نجح النادي في تجديد عقده في موسم 2021، عقب تألقه اللافت وتلقيه عروضًا خليجية آنذاك.

search