الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:20 ص

محامي محمد فؤاد عن ابنة أخته "المزيفة": تقدمنا ببلاغ ضدها

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد فؤاد والمحامي الخاص به

محمد رمضان - مصطفى منازع

A A

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، أنه جرى تقديم بلاغ ضد الفتاة التي ادعت قرابتها منه، وهاجمت الكوادر الطبية في مستشفى عين شمس التخصصي.

وأوضح "الهضيبي" لـ"تليجراف مصر"، “أننا طالبنا التحريات الكاملة عنها واتهمناها بانتحال صفة القرابة بالفنان محمد فؤاد على غير الحقيقة، وهي لا تعرف الفنان ولا تمت له بأي صلة”.

وحذر الفنان محمد فؤاد، من التعامل مع فتاة ادعت قرابتها منه، وهاجمت الكوادر الطبية في مستشفى عين شمس التخصصي.

وكتب فؤاد، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، "محمد فؤاد يناشد الجهات المعنية بسرعة القبض على تلك الفتاة التي يتداول لها فيديو، تدعي فيه صلتها به وقرابتها منه، والتحقق من دوافع فعلتها".

وظهرت سيدة في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في مستشفى عين شمس التخصصي، وتدعي أنها ابنة أخت محمد فؤاد، وهددت طاقمه من موظفين وأطباء، واختصت مديره بأنها ستنقله من مكانه.

وفي وقت سابق، أنكر مدير أعمال محمد فؤاد، طارق العتر، معرفتهم بالسيدة من قريب أو من بعيد.

وقال العتر، في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، “إحنا منعرفش عنها حاجة، وهي ليست قريبة فؤاد”، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم لم يتخذوا أي إجراء قانوني ضدها بتهمة انتحال شخصية ابنة أخت الفنان.

أكد مدير أعمال محمد فؤاد، أن هناك العديد من محبي الفنان يقولون إنهم أقاربه، وهو أمر لا يضايق على الإطلاق.

محمد فؤاد وطبيب مسشفى

 موقف السيدة جاء بعد 48 ساعة من شجار بين محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وصل إلى تحرير محاضر شريطة وتبادل اتهامات قانونية.

وخلصت تحريات الجهات الأمنية باعتداء الفنان محمد فؤاد على الطبيب بالسب والضرب دون وقوع إصابات.

وتابعت التحريات أن الطبيب المجني عليه يدعى "مصطفى"، وحرر محضر بالواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة 

وتلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي يتهم فيه محمد فؤاد ومرافقيه بالتعدي عليه بالضرب، قبل أن يحرر فؤاد محضرا هو الآخر، يتهم فيه الطبيب بالاعتداء عليه.

وحول إمكانية الصلح خلال الأيام المقبلة، إذا عرض الطبيب ذلك، أكد مصدر أن فؤاد “لا يحمل ضغينة لأحد، ومستعد للصلح إذا عرضه الطبيب”.

search