الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

"العندليب" يجمع هاني شاكر وخالد سليم في الكويت

هاني شاكر وخالد سليم

هاني شاكر وخالد سليم

ميرونا سامي

A A

نشر الفنان خالد سليم بوستر حفله بالكويت بعنوان العندليب في سبتمبر المقبل، ويشاركه الحفل أمير الغناء العربي، هاني شاكر.

وكتب خالد سليم: “العندليب جمهوري وحبايبي في الكويت الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر المقبل، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ”.

وأضاف "أتشرف أني أشارك فيها مع نجم الأغنية العربية الفنان الكبير هاني شاكر بقيادة الصديق العزيز والأخ الغالي المايسترو د. محمد الموجي".

بوستر حفل الكويت



حفل 30 أغسطس

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفل ختام صيف 2024 في لبنان، وذلك الجمعة 30 أغسطس، من المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ونشر أمير الغناء العربي، عبر “إنستجرام”، البوستر الترويجي للحفل، معلقًا عليها: “أمير الغناء العربي هاني شاكر يحيي حفل ختام صيف 2024 في لبنان، الجمعة 30 أغسطس، أطلال بلازا غزير”.

بوستر حفل لبنان 

أحدث أغاني الفنان هاني شاكر

طرح هاني شاكر، مؤخرًا كليب أغنيه “يا ويل حالي”، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وعدد من المنصات والتطبيقات الموسيقية، وهي من كلمات راميا بدور وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم، وإخراج مازن نيازي.

وظهر أمير الغناء العربي، خلال الكليب، بلوك مختلف، خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا، وتعد “يا ويل حالي”، استعدادًا لطرح ألبوم خلال موسم صيف 2024.

أعمال منتظرة لخالد سليم 

وينتظر خالد سليم عرض مسلسل “ بدون مقابل”. 

وشاركت الفنانة منة فضالي صورة تجمعها بالفنان خالد سليم خلال تصوير مسلسل "بدون مقابل".

خالد سليم ومنه فضالي 

وكتبت الفنانة منه فضالي عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" قائلة “أنا وخالد أصحاب من زمان وأعز أصحابي واشتغلنا كتير مع بعض وأنا على المستوى الشخصي بحبه.. صاحب وفنان بجد غير صوته الله أكبر ولسه لينا فيلم قريب حينزل دعواتكم”.

search