الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

مصطفى حجاج يشعل حفل مهرجان القلعة.. (صور)

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

سعد نبيل

A A

أحيا الفنان مصطفى حجاج، حفل ليلة الحادية عشر من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.  

أغاني مصطفى حجاج في الحفل

وقدم حجاج، لمدة ساعة ونصف، مجموعة من الأغاني التي حققت شهرة واسعة بين الشباب وتركت بصمتها في قلوبهم، منها “يا بتاع النعناع، أنا بتقطع من جوايا، وخطوة”، والتي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وواصل مصطفى حجاج تألقه، من خلال غناء “حب مين، بنت الناس، بطليني، سنين، شكشكه، ياباي، يا لوز مقشر، نصيبي وقسمتي، زحمة، 100 وش، وعملنا قيمة”، إلى جانب “زحمة يا دنيا زحمة”، لـ محمد عدوية.

أحدث أعمال مصطفى حجاج

يذكر أن أحدث أعمال المطرب الشعبي مصطفى حجاج، أغنية “روح”، من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح، هندسة صوتية وإنتاج هاني محروس، ويقدمها حجاج لجمهوره بشكل جديد.

تطورات جديدة للمهرجان

تشهد الدورة الـ32 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، تطورًا كبيرًا، حيث تهدف إلى تقديم تجارب ومفاجآت فنية راقية تلبي أذواق جميع الفئات العمرية والاجتماعية والثقافية.

وأكدت الدكتورة لمياء زايد، رئيس دار الأوبرا، أن هذا العام سيُقدم هذا العام 31 حفلًا، بواقع حفلين يوميًا على خشبة مسرح المحكي، بالإضافة إلى عروض فنية لفرق دولية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية.

search