السبت، 05 أكتوبر 2024

12:11 م

مين ميحبش أحمد حلمي؟.. الطوبجي يرد على شائعة "المرة الواحدة"

ياسر الطوبجي

ياسر الطوبجي

هناء سلامة

A A

أكد الممثل ياسر الطوبجي أن ما تردد بشأن رفض معظم الفنانين تكرار تجربة العمل مع النجم أحمد حلمي والاكتفاء بالظهور معه لمرة واحدة، مجرد "إشاعة فنية"، على حد وصفه.

وقال الطوبجي في لقاء ببرنامج “برنس الليالي”، من تقديم “أمير صلاح الدين”، إن هناك اختلافًا في طريقة تقديم الكوميديا بين الفنانين محمد هنيدي، وأحمد حلمي، ومحمد سعد، وهشام ماجد، والراحل علاء ولي الدين، وغيرهم.

في رد على ما تردد من إشاعة حول رفض العمل مع أحمد حلمي للمرة الثانية، قال الطوبجي: “هذا أمر غير وارد، أعتقد أن كل الناس يحبون حلمي، الفنان إدوارد عمل معه أكثر من مرة”.

زتابع: "من ناحيتي ابتديت معه في فيلم (آسف على الإزعاج)، وكنت وقتها في بداية الإعلانات، واشتركت أيضًا في فيلمه (عسل أسود)، ثم (بلبل حيران)”.

تقديم الكوميديا

أحمد حلمي

وأوضح، أن أحمد حلمي يتمير بالانضباط أثناء تصوير العمل، ويظهر قلقا دائما، ويقرأ النص مرارا وتكرارا، مضيفا: “حلمي بيحب كوميديا الموقف، وبيلعب على الورق علشان الموقف، هو ممثل قوي في نوعية الكوميديا السوداء مثل فيلم (عسل أسود)، و(ألف مبروك)”.

محمد هنيدي

وأردف الطوبجي، محمد هنيدي ينتمي لنوعية “كوميديا الارتجال”، بينما الراحل علاء ولي الدين ومحمد سعد، يتميزان بتقديم “كوميديا ساخرة وناقدة”.

الثلاثي المعاصر

وتابع: “يقدم الكوميديا الذكية الثلاثي هشام ماجد، وشيكو، وأكرم حسني”، مضيفًا: “أكرم عضمة قوية جدًا، ونفسي أشوفه في المسرح، لأنه بيفكر وبيكتب ودائما تفكيره خارج الصندوق”.

طه الدسوقي

واختتم ياسر الطوبجي حديثه بأنه محب لنمط الـ“استاند أب كوميدي”، وأبرز مقدميها الفنان طه الدسوقي، وسبق لهما العمل سويًا في مسرحية “الليلة الكبيرة”.

search