الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:37 ص

التحريات تكشف مفاجأة بواقعة ضبط "كروان مشاكل"

كروان مشاكل

كروان مشاكل

مصطفى منازع

A A

دلت التحريات في واقعة إلقاء القبض على الشاب أحمد علي، الشهير بـ"كروان مشاكل"، لاتهامه بالتعدي على زوجة شقيقه بالضرب، أن المتهم حضر بنفسه إلى قسم الشرطة.

إجراء استباقي ولكن

ووفق التحريات أيضًا، فإن مفاجأة قد حدثت، حيث إن "كروان مشاكل" حضر إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد زوجة شقيقه كإجراء استباقي لكنه فوجئ بها داخل القسم، وأنها قد حرّرت ضده محضرًا مرفقًا بتقرير طبي، وقام ضبّاط القسم بالتحفظ عليه واقتياده إلى النيابة للتحقيق معه.

وأدلت شيماء إبراهيم، زوجة شقيق الشاب أحمد علي الشهير بـ"كروان مشاكل"، بأقوالها في النيابة بعد تعديه عليها بالضرب في منطقة حدائق القبة بالقاهرة.

فيديوهات تيك توك

وقالت المجني عليها إن كروان يريد إجبارها على تمثيل فيديوهات معه على منصة “تيك توك”. وأوضحت أنه صباح اليوم نشبت مشاجرة قام على إثرها بضربها ضربًا مبرحًا وتسبب لها في عدة إصابات.

وألقت قوات الأمن القبض على التيك توكر، أحمد علي، لاتهامه بالتعدي بالضرب على زوجة شقيقه الأكبر، ما أسفر عن إصابتها بسبب فيديوهات التيك توك.

تفاصيل الواقعة

وكان قسم شرطة حدائق القبة قد تلقى بلاغًا من زوحة شقيق كروان مشاكل تتهمه بالتعدي عليها بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما، ما أسفر عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على “كروان مشاكل”، وتحرّر محضر بالواقعة فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات.

search