الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:26 ص

ضبط سائق بشركة "نقل ذكي" سرق متعلقات راكب في القاهرة

شركة نقل ذكي

شركة نقل ذكي

خلود طارق

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر منصة "إنستجرام" متضمنًا تضرّر شخص من قائد دراجة نارية تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بالقاهرة، وضبط مرتكب الواقعة.

قطع غيار

بدأت الواقعة بعدما تم تداول منشور عبر موقع "إنستجرام" لشخص تضرّر من من قائد “موتوسيكل” تابع لأحد تطبيقات النقل الذكي في محافظة القاهرة، لاستيلائه على قطع غيار هواتف محمولة خلال شحنها إليه.

وبالفحص وإجراء التحريات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وهو طالب مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر بالقاهرة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة، والتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميله سيء النية الذي تم ضبطه وبحوزته المسروقات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

راكبة أمريكية

في واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على سائق تابع لشركة النقل الذكي “أوبر”، حاول التعدي على راكبة أمريكية في منطقة المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من سيدة أجنبية يفيد بقيام سائق بالتحرش بها ومحاولة إثارتها جنسيًا.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبيّن أن المتهم يعمل سائقًا في شركة “أوبر”، وفي أثناء استقلال السيدة معه عرض عليها صورًا إباحية من هاتفه لإثارتها جنسيًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، قبل عرضه على النيابة العامة.

تحرش بقصر النيل

وفي واقعة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، بتهمة إتيان أفعال خادشة لحياء طالبة في القاهرة.

تفاصيل الواقعة

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، فوجئت بطلبه إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك.

وأضافت الفتاة في بلاغها، أنه عقب نزولها من السيارة قام السائق بأفعال خادشة للحياء ولاذ بالفرار، وجرى تحديده وضبطه، وهو مقيم بمحافظة القاهرة.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search