الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

عمرو مصطفى: أغنية شيرين "لحنها مسروق مني"

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

هناء سلامة

A A

كشف الملحن عمرو مصطفى عن أن إحدى أغنيات المطربة شبرين عبد الوهاب لحنها “مسروق منه”، ووصف ملحنها بأنه "كلب كنت مربيه عندي"، متوعدا بـ"محاسبته".

ونشر عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، فيديو لأغنية شيرين “غالية علينا يا بلادنا”، معلقا: "ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، واللحن اتسرق فكرته في أغنية جديدة لشيرين، من كلب كنت مربيه عندي، بس كله هيتحاسب في وقته".

الأغنية نشرتها حسابات قنوات CBC وExtra news، بالتزامن مع مباراة مصر والسنغال، المؤهلة لكأس العالم، عام 2022. وهو ما أكده مصطفى في تعليقاته، بأن شيرين غنتها في إحدى الحفلات "وغير مصرح لها بالنشر”.

سمعناها قبل كده

وانهالت تعليقات من جمهو عمرو مصطفى، تؤكد سرقة اللحن، حيث علق حساب باسم “سلطان زماني”، قائلا: “أنا سمعت فعلا نفس اللحن ده من حضرتك من فترة، كانت أغنية اسمها داليا، وفاكر كلامها كويس، غالية علينا يا داليا، يا أم الضحكة الحلوة، مالية مكانك مالية، مالية علينا الدنيا”.

التجربة خير دليل

وتعجب البعض من الهجوم على منشور عمرو مصطفى، حيث علق باسم سميحة حسن: “كل ما حد يسيب تعليق شكر، حد يعمل إيموجي بيضحك، وأدخل أشوف حسابه يطلع مغلق، ده موضوع اللجان طلع بجد”.

ورد عمرو مصطفى قائلا: “طبعا بجد لأنهم هيتفضحوا كلهم قريب جدا، الفشلة وقعوا كل مطربين الوطن العربي، وأنا سبتهم عشان الكل يجربهم”.

 

أحدث أعمال عمرو مصطفى

يذكر أن أحدث أعمال الفنان عمرو مصطفى تعاونه في الأسابيع الماضية، مع الفنانة سميرة سعيد، في أغنية “زن”، والتي حصدت مشاهدات عالية، على جميع المنصات الموسيقية، ومحطات الراديو.

وأغنية "زن" من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقي للموزع تيم، والرؤية الفنية لـ نضال هاني.

search