الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

قتلها في المدرسة.. ندب طبيب شرعي لتشريح ضحية زوجها بالغردقة

جثمان - أرشيفية

جثمان - أرشيفية

البحر الأحمر - محمد طه

A A

قرّرت الجهات المختصة بمدينة الغردقة، ندب الطبيب الشرعي اليوم، لتشريح جثة المجني عليها التي قتلها طليقها داخل فناء مدرسة الأحياء التجريبية شمال المدينة، لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول أسباب وملابسها الحادث.


وكانت النيابة العامة قد بدأت التحقيق مع المتهم بقتل طليقته داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات، حيث أجرت النيابة معاينة للجثة ومسرح الجريمة وقررت التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الغردقة العام.

الكشف المبدئي

وأظهر الكشف الطبي المبدئي، أن ثلاث طعنات كانت كافية لإنهاء حياة سيدة على يد طليقها داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات.

وتبين أن المجنى عليهم تلقت طعنتين نافذتين بالرقبة، وأخرى بالصدر طرحتها أرضًا أثناء وجودها بالمدرسة سالفة الذكر لتقديم ملف ابنتها المقرر التحاقها بالمدرسة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة بدأت تتكشف حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر إخطارًا بقيام رجل يدعى "محمد أبوالعزم" بإنهاء حياة طليقته داخل مدرسة طعنًا بآلة حادة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتبيّن أن المتهم حاول التعرض بالضرب على طليقته قبل دخولها المدرسة، إلا أنها تمكنت من الفرار منه ونجحت بالدخول إلى حرم المدرسة، لكنه تتبعها داخل المدرسة وطعنها عدة طعنات أمام عدد من أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس، أنهت حياتها في الحال.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

search