الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:07 ص

حادث الغردقة اليوم.. مدرس يقتل طليقته في مدرسة أمام ابنتها

 حادث الغردقة اليوم

حادث الغردقة اليوم

مشهد مؤلم أقدم عليه رجل أمام مرأى جمع، وهو قتل طليقته في فناء مدرسة بعدة طعنات في أثناء تقديمها ملف التحاق ابنتها بمرحلة التعليم، ما جعل البعض يتساءل عن حادث الغردقة اليوم.

حادث الغردقة اليوم

تفاصيل حادث الغردقة اليوم، عندما أقدم مُدرس على قتل طليقته في حرم مدرسة مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات بالغردقة.

تفاصيل الحادث كشفتها التحقيقات الأولية من قبل الجهات الأمنية، والتي أكدت وقوع مشاجرة بين كل من الطرفين في أثناء توجه السيدة إلى مدرسة ابنتها لتقديم ملف إلحاقها بالمدرسة، ولحقها طليقها وحاول التعرض لها وضربها إلا أنها لاذت بالفرار داخل المدرسة.

حادث الغردقة اليوم

وبحسب الشهود، لاحق الرجل الذي يعمل مدرسا بدولة عربية، طليقته في فناء المدرسة وبيده آلة حادة، وطعنها بـ3 طعنات أنهت حياتها، وكشف التقرير الطبي للمتوفية أنها أصيبت بطعنتين نافذتين بالرقبة، وثالثة بالصدر.


جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى الغردقة العام في محافظة البحر الأحمر.


شهود عيان على حادث الغردقة اليوم

أوضح شهود عيان على حادث الغردقة اليوم، أن المتهم الذي يدعى “م.أ” هو معلم يعمل في دولة عربية، وأقدم على قتل طليقته في أثناء ذهابها لتقديم ملف التعليم لابنتها في أحد مدارس مدينة الغردقة، وفور وقوع الحادث لم يفر المتهم ووقف في مكانه دون حراك.

بحسب شهود العيان الذين تواجدوا في فناء المدرية سواء كانوا أولياء أمور أو المدرسين، فإن المتهم أجرى مكالمة هاتفية بعد دخوله في حالة صدمة من الفعل الذي أقدم عليه، وبدأ في الجلوس على الأرض بعدما فقد قواه ولم يقوى على البقاء واقفًا، وظل على هذا الوضع في مكانه حتى حضرت الشرطة واصطحبته إلى قسم الشرطة.

search