الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:23 ص

المشدد 3 سنوات للصوص سرقوا أجزاءً حديدية من سور ترعة بالقليوبية

جنايات شبرا الخيمة - أرشيفية

جنايات شبرا الخيمة - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة،  بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لعاملين و3 أشقاء، لاتهامهم بسرقة أجزاء حديدية من سور ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسه المستشار أمير فايز حنا، وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، وأمين أحمد عبد الحافظ، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 25042 لسنة 2022 جنايات ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 4272 لسنة 113 كلي جنوب بنها، أن النيابة تتهم كلًا من "إيهاب.ص.ي" (25 عامًا)، عامل، ومقيم بالخصوص، و"كرم.ص.ي" (25 عامًا) عامل، مقيم بالخصوص، و"سعيد.ص.ي" (22 عامًا)، عامل مقيم بالخصوص، و"عبد الرحمن.ع.إ" (25 عامًا) عامل، ومقيم بعزبة شحات، و"محمد.أ.أ" (29 عامًا)، عامل، ومقيم بمسطرد.

ووفق أمر الإحالة فإنه في تاريخ سابق على تحرير المحضر، سرق المتهمون من الأول وحتى الرابع بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية مهمات معدة للاستعمال (أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية)، والتابعة لإدارة الطرق بحي شرق شبرا الخيمة، وأنشأتها الحكومة للمنفعة العامة.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم الخامس أخفى أشياءً مسروقة وهي مهمات معدة للاستعمال (أجزاء حديدية متفرقة من سور ترعة الإسماعيلية) مع علمه بأنها متحصّلة من جناية السرقة سابقة الوصف، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

search