الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:08 ص

بسبب 550 ألف دولار.. أزمة جدية داخل الزمالك بطلها "الجزيري"

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك تواصل من قبل مجلس الإدارة مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية بشأن حل الأزمات التي يعاني منها اللاعب.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إن اللاعب لديه مستحقات متأخرة تصل قيمتها إلى 550 ألف دولار، لكن المسؤولين ينتظرون عودته لمصر من أجل التوصل لحل أزمة مستحقاته. 

سيف الجزيري بالفعل أنذر مسؤولي الزمالك خلال الأسبوع الماضي بسبب تأخر مستحقاته، لكنه لم يتقدم بشكوى رسمية ضد النادي.

وأضاف المصدر أنه لا توجد أي نية للتفريط في المهاجم التونسي ويسعون لبقائه مع الفريق وحل أزمته، لاسيما وأنه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق الأبيض في ظل تألقه اللافت خاصة في الفترة الأخيرة له.

اللاعب التونسي مستاء من تأخر مستحقاته منذ فترة طويلة، هذا بالإضافة إلى وجود أزمة في تأشيرة العودة إلى مصر أدت ألى تأخيره للانضمام لمعسكر الزمالك الذي سينطلق يوم 29 سبتمبر المقبل في مدينة الإسكندرية.

الجزيري يرحب بالتجديد للزمالك

وفي وقت سابق رحب الجزيري بتمديد تعاقده مع الفارس الأبيض عندما عُرض عليه الأمر من قبل المسؤولين، خاصة أنه يشعر بتقدير معنوي داخل الزمالك، ذلك في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة له.

ومن المقرر أن يتم فتح ملف تمديد تعاقد المهاجم التونسي بعد حسم ملف أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق أولا. 

وسينتهي عقد المهاجم التونسي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع على عقود انتقاله لأي ناد خلال انتقالات يناير المقبلة.

search