الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

الفرح تحول لجنازة.. وفاة طفلتين وإصابة 3 في حادث سيارة بالمنيا

سيارة إسعاف - أرشيفية

سيارة إسعاف - أرشيفية

المنيا- زينه الهلالي

A A

توفيت فتاتين وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية بالقرب من قرية الكفور التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.  

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بمطاي، يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية، في حفل زفاف، وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المتوفين والمصابين الذين تم نقلهم إلي المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 الفرح تحول لجنازة

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفلتين وإصابة 3 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وغيبوبة تامة، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي  لتلقي العلاج، وتم إيداع الجثث داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وشملت قائمة ضحايا الحادث، الوفيات:  ندى عيد إبراهيم  جاد الله (17 سنة)،  وروضة رجب أحمد (8 سنوات)، وتم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى سمالوط النموذجي للعرض على الطبيب الشرعي.   

والمصابون هم: حنان شعبان  جاد الله (40 سنة)، بغيبوبة تامة، ومحمد حمدي عبد المحسن (39 سنة)، مصاب بغيبوبة تامة،  وعيد إبراهيم جاد الله (50 سنة)،  مصاب بسحجات وكدمات،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

ورجحت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائق والقيادة بسرعة الزائدة، ما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيده، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

search