الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:53 ص

عذبها حتى الموت.. قصة قتل "سحر" على يد زوجها في حلوان

محل السكن

محل السكن

أحمد عادل

A A

"سحر" أم لثلاثة أبناء، أكبرهم 8 سنوات، حملت على عاتقها تربيتهم بمفردها مغتربة بعيدة عن أهلها، بعد الحكم على الأب بالسجن في قضية سرقة سيارة، وبعد خروجه كافأها على إحسانها في تربية صغاره بأن أنهى حياتها شنقًا في مروحة السقف بعد وصلة ضرب وتعذيب. 

جاءت "سحر" مع عائلتها من إحدى قرى محافظة بني سويف للاستقرار في القاهرة بحثًا عن لقمة العيش، وأخيرًا والدها وجد عملًا يؤمن لهم مسكنهم وقوت يومهم، حارس عقار لأحد الأبراج الشاهقة في مدينة نصر، بجوارها چراج يمتلكه "محمد" والذي جمعته بهم علاقة معرفة بحكم الجيرة. 

وبمرور سنوات قليلة توطدت علاقة "محمد" بجيرانه حارس العقار وأسرته، فقرر طلب يد ابنتهم للزواج، وأسكنها بجوار عائلتها ورُزقت منه بثلاثة أبناء أكبرهم فاطمة 8 سنوات وولدين 5 سنوات وسنتين.

9 سنوات عاشت "سحر" ما عاشته من ضيق وفرج مع زوجها وأبنائها، حتى قُبض عليه في قضية سرقة سيارة. 

حُكم على المتهم بسنة سجن، وأصرت والدته على انتقال أحفادها إلى جوارها بمنطقة أطلس بحلوان، لم تعترض "سحر" وتغربت للمرة الثانية وخلفها 3 أبناء، 7 أشهر عاشتها "سحر" في المنطقة تُربي أبناءها لا تخرج إلا للضرورة، ابنتها "فاطمة" التحقت بالمدرسة وحرصت على حفظ القرآن الكريم بشهادة شيخ المسجد. 

خرج المتهم بعد أن قضى فترة عقوبته لا ليجمع شمل العائلة بل ليفرقها، اعتاد التعدي على زوجته بشهادة جيرانها، وفي يوم أثناء ذهاب "أم عمار" جارة الضحية إلى التسوق فوجئت بوالدة المتهم أمام المنزل وأخبرتها بمرض زوجة ابنها، ما كذبته طبيبة الوحدة الصحية وأبلغت الجهات الأمنية بوجود شبهة جنائية. 

فر المتهم هاربًا بعد رفض الطبيبة إصدار تصريح دفن للضحية، بسبب وجود كدمات وسحجات متفرقة بالجسد وآثار شنق حول عنقها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة ثبت وجود شبهة جنائية. 

حضر والد "سحر" لأول مرة إلى مكان الحادث ظنًا منه أن الوفاة طبيعية ودخل في حالة انهيار تام عقب مناظرته لجثمان نجلته وما فعله بها المتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.

search