الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

هل يرحل بيرسي تاو إلى كايزر تشيفز؟.. المدير الفني يجيب

بيرسي تاو - أرشيفية

بيرسي تاو - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

علق المدير الفني لفريق كايزر تشيفز، التونسي نصر الدين النابي، على حقيقة طلب التعاقد مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نصر الدين النابي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "حتى الآن لا يوجد أية عروض رسمية تخص بيرسي تاو ومستوى اللاعب ليس عليه شك وإن كان ليس كما كان عليه في المواسم الماضية".

تابع: "ليس هناك أي مفاوضات مع بيرسي تاو لاعب الأهلي، وهو مرتبط بعقد بالنادي الأهلي ونحترم اللوائح، ولو هناك رغبة سيكون عن طريق القنوات الشرعية واحترام لوائح الفيفا وكيان الأهلي".

وعن اهتمام ناديه بالتعاقد مع فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، رد النابي: "كنا نتمنى ضم اللاعب ولكن نعلم أن نادي بيراميدز لن يفرط فيه".

قصة قديمة مع "الدراويش"

وعن موقف الإسماعيلي باعتبار أن له تجربة سابقة في تدريب الدراويش، شدد على أنه لا يوجد شخص يتابع الكرة العربية يعجبه الحال الذي وصل له الإسماعيلي، ولكن لدينا ثقة في أن يعيد إيهاب جلال الدراويش إلى سابق عهدهم كفريق كبير في الكرة العربية.

 وتابع "ليس هناك أي مفاوضات مع بيرسي تاو لاعب الأهلي، وهو مرتبط بعقد بالنادي الأهلي ونحترم اللوائح، ولو هناك رغبة سيكون عن طريق القنوات الشرعية واحترام لوائح الفيفا وكيان الأهلي".

على الجانب الآخر توصل فريق الوداد المغربي لاتفاق مبدئي، مع جناح النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم تاو بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر.

ورفض تاو عرضًا خلال الفترة الماضية من نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بلغت قيمته "800" ألف دولار هذا الصيف.

search