الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:36 ص

حبس المتهم بقتل طليقته في الغردقة 4 أيام

محكمة البحر الأحمر

محكمة البحر الأحمر

البحر الأحمر _ محمد طه

A A

قررت نيابة الغردقة، حبس المتهم بقتل طليقته داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة بالغردقة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني له.

فيما قررت النيابة ندب الطبيب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ملابسات الحادث والتصريح بدفن الجثة.

اعتراف المتهم بقتل طليقته

واستمعت النيابة خلال التحقيقات لأقوال المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات أسرية وقيام المجني عليها بالعمل بالغردقة وأنه حذرها أكثر من مرة بالتوقف عن العمل بالغردقة ورفضت الاستجابة، وأنه جاء من المنيا للغردقة منذ أيام وأنه قام بطعنها بسكين كان يخفيها في ملابسه.

وكشف المتهم خلال اعترافه، أنه فور علمه بتوجه المجني عليها للمدرسة للتقديم لطفلتهما بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة انتظرها أمام المدرسة وتمكن من الدخول للمدرسة وتعدى على المجني عليها بالطعن في الرقبة حتى فارقت الحياة وتركها غارقة في الدماء.

أولياء الأمور تمكنوا من الإمساك به

وتمكن عدد من الأهالي وأولياء الأمور الذين تواجدوا بالمدرسة من الإمساك به قبل هروبه وتم التحفظ على أداة الجريمة وتسليمه للأمن وترحيله للنيابة، بعد معاينة مسرح الجريمة.

مقتل سيدة على يد طليقها بالغردقة

كانت شهدت مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات والتى تقع شمال مدينة الغردقة، صباح الأحد الماضي، حادثاً مأساويا بعدما أقدم رجل على قتل طليقته التي تدعى "عزة ش ر" مستخدماً آلة حادة.

كان اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث قتل داخل حرم مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات شمال مدينة الغردقة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة الى موقع الحادث، وتبين قيام الرجل بالتعدى على طليقته أثناء توجهها إلى المدرسة سالفة الذكر لتقديم ملف ابنتها.

وبعد أن قامت المجنى عليها بالدخول إلى مبنى المدرسة لتقديم ملف ابنتها المقرر أن تلتحق ب kg1، قام طليقتها بتتبعها داخل المدرسة وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها فى الحال.

على الفور تجمع عدد من أولياء الأمور الموجودين داخل المدرسة، وتمكنوا من ضبط الجانى ويدعى "محمد ابوالعزم" والذى يعمل مدرسا بإحدى الدول العربية، حتى تم تسليمه إلى الشرطة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة، وجارى إيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام فور انتهاء معاينة الجهات المختصة .

search