الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:17 ص

الإسماعيلي يأمل "فك عقدة" زد والتأهل لنهائي كأس مصر

الإسماعيلي وزد -أرشيفية

الإسماعيلي وزد -أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

يواجه الإسماعيلي نظيره زد، مساء اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي من البطولة الأقدم في المنطقة العربية، "كأس مصر"، على ملعب الإسماعيلية.

يسعى الدراويش في الوصول إلى النهائي للمرة السابعة في تاريخه من بوابة  نادي زد، بينما يسعى زد للوصول للنهائي للمرة الأولى تاريخيًا إلى المباراة النهائية.

عقدة زد تؤرق الدراويش

ويأمل أبناء الإسماعيلية، في فك عقدة زد، إذ التقى الفريقان في مناسبتين هذا الموسم في الدوري الممتاز، ونجح زد في الفوز ذهابًا و إيابًا.

موعد مباراة الإسماعيلي وزد في كأس مصر 

تقام المباراة عند الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي وزد في كأس مصر 

تنقل مجموعة قنوات ON TIME SPORTS بطولة كأس مصر عبر القمر الصناعي النايل سات، بينما تنقل قناة ON TIME SPORTS 2 HD المباراة، بتعليق محمد مصطفي عفيفي.

حكم مباراة الإسماعيلي و زد  في كأس مصر

أعلنت لجنة الحكام، طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي وزد في الدور نصف النهائي من البطولة، ويتكون طاقم التحكيم من محمود البنا كحكم ساحة ووهاني عبدالفتاح كمساعد أول وهاني خيري كمساعد ثانٍ، والسيد شعبان كحكم رابع ومحمود ناجي حكم تقنية الفيديو وأسامة عبداللطيف كحكم مساعد لحكم تقنية الفيديو.

استطاع الإسماعيلي، تحقيق لقب كأس مصر في عامي 1997 و2000 وكانت في المرة الأولى على حساب النادي الأهلي، إذ نجح الدراويش في الفوز بهدف نظيف على ملعب القاهرة الدولي، بينما حقق اللقب الثاني عام 2000 على حساب المقاولون العرب بعد الفوز عليه برباعية نظيفة. 

تاريخ الإسماعيلي في كأس مصر

لعب النهائي: 6 مرات.

البطل: مرتين.

الوصيف: 4 مرات.

search